الملك يدعو لشراكة استثمارية بين الأردن وسنغافورة "مراكز الإصلاح والتأهيل" تباشر تطبيق برنامج مقابلات المفرج عنهم بالفيديو ..تفاصيل مفجعة لمقتل طفل البقعة.. الجاني خبأ الجثة "بطنجرة" فريحات يدعو المتقاعدين العسكريين لمحاربة الاشاعات.. ويؤكد حدود المملكة آمنة أكثر من قبل ..تفاصيل (22) اصابة اثر تسرب مواد دخانية بمصنع في مادبا الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز محافظ جرش يكرم رجل سير خالفه للمرة الخامسة وبمبلغ مليون دينار .. عرض شقة عوني مطيع للبيع بالمزاد العلني طقس معتدل الحرارة اليوم وصيفي عادي غدا ..تفاصيل الملك: الصراع الفلسطيني الإسرائيلي أجج الفتنة والتطرف تقدير دولي لجهود الملك في تعزيز الوئام والحوار بين أتباع الأديان وفيات الخميس 20-6-2019 انزلاق "طائرة تدريب قديمة" في مطار الملك الحسين بالعقبة ..تفاصيل استطلاع: حكومة الرفاعي الافضل وحكومة الرزاز تتذيل القائمة ”التنمیة“: ضبط متسولة بحوزتها 790 دینارا التلهوني: محاکمات لمتهمین عن بعد قریبا الأردن يتسلم رئاسة استشارية الأونروا بتموز الأجواء المعتدلة مستمرة مركبة تقتحم مطعما بخلدا العمل: لا صحة لما يتم تداوله بخصوص خلاف بين وزير العمل ورئيس جامعة اليرموك
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2019-03-13 | 07:07 pm

هيفاء وهبي مدير أعمال هيفاء وهبي يثير الجدل حول علاقتهما.. صورة

هيفاء وهبي مدير أعمال هيفاء وهبي يثير الجدل حول علاقتهما.. صورة


أثار الملحن المصري محمد وزيري، ومدير أعمالها حالة جدل جديدة حول علاقتهما وقصة زواجهما.

محمد وزيري، نشر صورة تجمعه مع هيفاء وهبي عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»، وعلق عليها قائلًا: «سألتها إذا كان بإمكاننا أن نفعلها... قالت "لنفعلها”... إنها الوحيدة».

وأثارت التدوينة العديد من التساؤلات حول هذا الأمر وهل يكون المقصود به قصة ارتباطهما أو أنهما ارتبطا فعلًا، بينما هنأهما آخرين على زواجهما.

وكان قد قال في تغريدة أخرى عبر صفحته الشخصية بموقع «تويتر»، قائلًا: «أيام كتير عدت عالصورة دي شوفنا فيها مع بعض كل حاجة منها الحلو ومنها اللي مش حلو».

وأضاف: «وقدرنا نعديه بس بتفضل حاجة واحدة بتهون كل ده.. ضحكتك اللي بتنور الدنيا كل سنة وأنتِ أحلى وأطيب قلب قابلته في حياتي».

يُذكر أن هيفاء كانت قد احتفلت بعيد ميلادها في سهرة مع أصدقائها وشقيقتها ومدير أعمالها محمد وزيري بأحد الملاهي الليلية ببيروت، وكان لافتاً قالب الكيك الذي جاء على شكل «سي دي»، ومكتوب عليه: «عيد ميلاد سعيد هيفاء».

من ناحية أخرى، احتفلت هيفاء وهبي مؤخراً بإطلاق علامة تجارية باسمها في عالم الأزياء تحمل عنوان « Beau Voyou»، في الوقت الذي تجهز فيه لطرح أغنية جديدة بعنوان «قعدة وبتفرج»، وهي من كلمات أحمد المالكي، وألحان بلال سرور.