الجمارك تضبط 27 طن مواد كيماوية فاسدة في جمرك العمري إرادة ملكية بدورة استثنائية لمجلس الامة (21) تموز المقبل الملك يلتقي مفوض سياسة الجوار الأوروبية عمان تسجل درجة حراة 40 مئوية لأول مرة منذ سنوات "المستهلك" تعدم "صف سيارتك" ترجيح تخفيض أسعار المحروقات الشهر المقبل ..تفاصيل العمل: «العطل الرسمية» تشمل القطاع الخاص العمل: القرارات الحكومية بشأن عطل المؤسسات العامة يشمل القطاع الخاص تشكيلات ادارية في وزارة الداخلية - (أسماء) المعونة: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج الحبس (20) عاما لأردني أحرق زوجته "الأمانة" توقف عمال الوطن عن العمل ظهر الثلاثاء بالأسماء .. ترفيع عدد من الحكام الإداريين في الداخلية الى رتبة محافظ "حي الأصلم" في البـادية الشرقية بدون مياه منذ عام (1995) - تفاصيل (200) مليون دولار للاردن لدعم الفقراء واللاجئين السوريين ..تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز تفاصيل امتحان الطلبة العائدين من السودان (رابط) اصابة ضابط وضابط صف من ادارة المخدرات بمداهمة في عمان - تفاصيل الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم .. ودرجات الحرارة تلامس (39) ..تفاصيل الحکومة تغري 7200 موظف بـ“مزایا تقاعدیة“
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2019-03-13 | 07:21 pm

والدتها كانت في السينما وأنجبتها داخل سيارة أجرة.. كواليس ليلة ولادة يسرا

والدتها كانت في السينما وأنجبتها داخل سيارة أجرة.. كواليس ليلة ولادة يسرا


استعادت الفنانة المصرية يسرا، العديد من ذكريات طفولتها وقصة ولادتها والمعاناة التي واجهتها والدتها فيها.

يسرا، قالت خلال لقائها في برنامج «ليل داخلي»، مع الكاتب أحمد مراد، والمذاع عبر إذاعة «إنرجي»: «مخاض ولادتي بدأ عند أمي في طريق رجوعها من السينما.. كانت بتشوف فيلم "لحن الوفاء” للفنان الراحل عبدالحليم حافظ».

وأضافت: «لم تستطع والدتي أن تتمالك نفسها فأنجبتني داخل التاكسي وقبل وصولها للمستشفى».

وعن مشوارها الفني كشفت أنها في بدايتها كانت تتعلم من الفنانة الراحلة فاتن حمامة، وتستشيرها في كل أمورها حتى تطور من نفسها، مؤكدة أن الفنانة الراحلة سعاد حسني، هي مثلها الأعلى.

وأوضحت أنها حريصة على التنويع في أدوراها لكي لا يتم حصرها في شخصيات بعينها.

وعن مشهد الضرب بينها وبين الفنان الراحل أحمد زكي، في فيلم «نزوة»، قالت إنه كان حقيقيًا ولم يكن تمثيل.

أما عن علاقتها بالمخرج الراحل يوسف شاهين فقال: «شاهين حدوتة مصرية عظيمة، عمل فيلم "إسكندرية كمان وكمان”، من أجلي وأضاف إليه مشاهد اقترحتها عليه».

وتابعت: «زعل مني لما عملت مسرحية "كعب عالي” وقالي "ازاي تشتغلي من غير ما تقوليلي” لأنه كان عايزني في فيلم معاه».