شويكة: نمو السياحة لم يأت فجأة قمة ثلاثية تجمع الملك عبدالله الثاني وعبدالفتاح السيسي وبرهم صالح في نيويورك.. ماذا قالوا احباط تهريب 6200 كروز دخان مهرب البدور : التنازلات مطلوبة "الخارجية" توضح بشأن إدعاء تعيين فتاة حديثة التخرج الحباشنة ردا على محامي محافظ الكرك: من يعتذر لمن؟ وزير الصحة يتفقد عيادات البتراوي التابعة لمستشفى الزرقاء - صور غنيمات: تعليق الإضراب لا يلغي مطالب المعلمين ولا يتجاهلها الامن : اصابة (3) ضباط وسيدة أثناء محاولة القبض على مطلوب بجريمة قتل في مخيم حطين الجمارك : منع مرور بضائع الدخان الى سوريا عبر معبر جابر .. وثيقة رئيس مجلس الأعيان يلتقي السفير الكويتي للتباحث حول العلاقات الثنائية بين البلدين الأرصاد الجوية للأردنيين: غدا الاعتدال الخريفي وفصله يستمر (90) يومأ الرزاز يطلق المرحلة الاولى من البرنامج الوطني للاسكان في الزرقاء فرص عمل جديدة للأردنيين في قطر بالفيديو .. العمل تُعلن عن إجراءات "قوننة" وتصويب لأوضاع العمالة الوافدة غنيمات: نتطلّع لتوسيع قاعدة الاستثمارات السعودية في الأردن واستقطاب المزيد منها تربية البادية الشمالية تزود مدارسها بمعلمين على حساب التعليم الإضافي لتدريس الطلبة غنيمات : تعليق الإضراب ضروري لمصلحة الطلبة لأنهم ليسوا جزء من الازمة ..تفاصيل انحسار الموجة الحارة و اجواء خريفية معتدلة الحرارة اليوم ..تفاصيل الامن : احباط تهريب (50) الف حبة مخدرة الى دولة مجاورة وضبط شخصين تورطا بالقضية
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2019-03-13 | 07:21 pm

والدتها كانت في السينما وأنجبتها داخل سيارة أجرة.. كواليس ليلة ولادة يسرا

والدتها كانت في السينما وأنجبتها داخل سيارة أجرة.. كواليس ليلة ولادة يسرا


استعادت الفنانة المصرية يسرا، العديد من ذكريات طفولتها وقصة ولادتها والمعاناة التي واجهتها والدتها فيها.

يسرا، قالت خلال لقائها في برنامج «ليل داخلي»، مع الكاتب أحمد مراد، والمذاع عبر إذاعة «إنرجي»: «مخاض ولادتي بدأ عند أمي في طريق رجوعها من السينما.. كانت بتشوف فيلم "لحن الوفاء” للفنان الراحل عبدالحليم حافظ».

وأضافت: «لم تستطع والدتي أن تتمالك نفسها فأنجبتني داخل التاكسي وقبل وصولها للمستشفى».

وعن مشوارها الفني كشفت أنها في بدايتها كانت تتعلم من الفنانة الراحلة فاتن حمامة، وتستشيرها في كل أمورها حتى تطور من نفسها، مؤكدة أن الفنانة الراحلة سعاد حسني، هي مثلها الأعلى.

وأوضحت أنها حريصة على التنويع في أدوراها لكي لا يتم حصرها في شخصيات بعينها.

وعن مشهد الضرب بينها وبين الفنان الراحل أحمد زكي، في فيلم «نزوة»، قالت إنه كان حقيقيًا ولم يكن تمثيل.

أما عن علاقتها بالمخرج الراحل يوسف شاهين فقال: «شاهين حدوتة مصرية عظيمة، عمل فيلم "إسكندرية كمان وكمان”، من أجلي وأضاف إليه مشاهد اقترحتها عليه».

وتابعت: «زعل مني لما عملت مسرحية "كعب عالي” وقالي "ازاي تشتغلي من غير ما تقوليلي” لأنه كان عايزني في فيلم معاه».
ويكي عرب