«سيكا» يؤكد دعم الوصاية التاريخية الهاشمية على الاماكن المقدسة «البيان الختامي» الحركة الاسلامية تعلن وثيقتها السياسية الاثنين لا شبهة جنائية بدفن أجنة في إربد الديحاني : نقدر المعلم الأردني ولجنة كويتية تبدأ بالتعاقد مع معلمين من مختلف التخصصات منسف ضخم في عمّان - صور عائلة الطفل المعنف: والده طلب ذلك المشتري يظهر بسماء المملكة غدا الأحد "فيسبوك" يُجبر الحكومة على صيانة عيادة في عجلون الامن العام : فيديو تعنيف الطفل تم تسجيله قبل عدة أشهر وخاله يسلم نفسه وحماية الأسرة تتحفظ على الطفل وفاة طفلة بصعقة كهربائية في الكرك العجارمة: أسئلة الفيزياء من المنهاج المقرر النيابة العامة تصدر أمراً بإلقاء القبض على شخص ظهر بفيديو وهو يعتدي بالضرب على ابن شقيقته في جرش التلهوني: اجراءات ميسرة وسريعة وغير مكلفة للقضايا البسيطة قريبا المعاني يتفقد سير امتحان التوجيهي في ذيبان بالصور.. الأمير الحسن بن طلال يساعد عمال الوطن في تنظيف شوارع وسط البلد الصحة : امتحان لرفع مستوى خريجي كليات التمريض القبض على (24) متورطا بترويج وتعاطي المخدرات "الطفل المعنف" بصحة جيدة في حماية الاسرة.. والتنمية بانتظار قرار بشأنه..ومحافظ جرش يتوعد الفاعل بأشد العقوبات ! وفاة سيدة اثر حادث تدهور في عمان الطراونة : وحدتنا سبيلنا لمواجهة التحديات والروابدة: الاردن يعمل بهدوء .. والمصري: صفقة القرن ليست قدراً
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2019-03-13 | 07:23 pm

رسميًا.. الاتحاد الأوروبي يتدخل ضد نيمار

رسميًا.. الاتحاد الأوروبي يتدخل ضد نيمار

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، اليوم الأربعاء، فتح تحقيق عاجل ضد البرازيلي، نيمار جونيور، نجم باريس سان جيرمان.

وقال "يويفا"، في بيان رسمي: "ستجري لجنة الانضباط والقيم تحقيقا، يتعلق بالتصريحات التي أطلقها لاعب بي إس جي، نيمار، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب مباراة مانشستر يونايتد الأربعاء الماضي".

وكان نيمار قد قال، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، إن "حكام الفيديو لا يفهمون شيئا في كرة القدم"، تعبيرا عن اعتراضه على ركلة الجزاء، التي سجل منها ماركوس راشفورد هدف التأهل للفريق الإنجليزي (3-1).

وغاب نيمار عن مباراتي مانشستر يونايتد، في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، لإصابته في الكاحل، التي أبعدته عن الملاعب منذ نهاية يناير/كانون ثان الماضي.