السنوات الأربع الأخيرة الأسوأ في تاريخ قطاع الاتصالات.. وخسائر بالملايين للقطاع ولخزينة الدولة المستقلة للانتخاب تنشر أماكن استقبال طلبات الترشح للانتخابات النيابية صحة عجلون: سحب 24 الف عينة منذ بداية جائحة كورونا "الخارجية": الشركة المفروض عليها عقوبات أوروبية نتيجة خرق حظر السلاح على ليبيا ليست أردنية مصادر "لجفرا " : اصابة صحفية تعمل بوكالة أنباء "بترا "بكورونا كما انفردت جفرا..الحجز على أموال مستثمر كبير في قطاع اللحوم بعد تعثره بـ 100 مليون دينار البلقاء: 138 مخالفة بحق مخالفين لأمر الدفاع 11 تسجيل 14 اصابة جديدة بكورونا في إربد الأشغال تحيل مشاريع إنشاء أبنية مدرسية جديدة بكلفة (10.1) مليون دينار تسجيل (52) إصابة جديدة بفيروس كورونا في معان نصف النساء الأردنيات لا ينوين المشاركة في الانتخابات ... والمتزوجات يأخذن بآراء الأزواج عند التصويت مقتل ثلاثيني على يد شقيقه في مادبا الصناعة: استمرار وقف استقبال المراجعين الأربعاء والخميس الضمان: الاستمرار باستقبال طلبات الراغبين بتحويل فترات التقاعد المدني الموافقة على تكفيل بادي الرفايعة 36 إصابة جديدة بكورونا في معان 28 إصابة جديدة بالفيروس في الأغوار الجنوبية وواحدة في مأدبا تشكيلات إدارية في الجامعة الأردنية (أسماء) أكتظاظ بشكل ملحوظ للمراجعين في محكمة غرب عمان - صور الرزاز يوجه بعقوبات بحق مؤسسات حكومية لم تلتزم بإجراءات السلامة والوقاية وفقا لأوامر الدفاع
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2019-04-18 03:34 pm

مشاركة طلبة جامعة الزرقاء في حفل إطلاق "جائزة ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية"

مشاركة طلبة جامعة الزرقاء في حفل إطلاق "جائزة ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية"


جفرا نيوز - شارك وفد طلابي من كلية الصحافة والإعلام في جامعة الزرقاء في حفل إطلاق جائزة ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية، التي تستهدف تحفيز وتشجيع طلبة الجامعات الأردنية على ابتكار حلول إبداعية في مجال تطبيقات الهواتف الذكية والأجهزة المحمولة لتطوير خدمات حكومية تكون سهلة ومبسطة.
وأشاد سمو ولي العهد برسالة وأهداف الجائزة الرامية إلى تشجيع الإبداع والابتكار لدى طلبة الجامعات، وتبني أفكارهم للارتقاء بمستوى الخدمات الحكومية وتسهيلها. وفي كلمة لرئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، قال: إن العلاقات الوطيدة التي تجمع المملكة الأردنية الهاشمية، ودولة الإمارات العربية المتحدة، على درجة عالية من التميز، وهي أنموذج يحتذى للعلاقات العربية.
وقال الطالب صبحي باكير والطالبة رانيا حبش نحن سعيدون بما تقدمه الحكومة لنا كطلبة جامعات من برامج ومسابقات تساعدنا على التحفيز الدائم من خلال إطلاقهم لمثل هذه الجوائز .
وأعربوا عن امتنانهم لجامعة الزرقاء لمساعدتهم على المشاركة في هذه الجوائز والمسابقات، كما توفر لهم بيئة مناسبة لتنمية المواهب والابتكارات سعيًا لمواكبة التطور وبناء بيئة تحفيزية وتنافسية.
وتغطي الجائزة التي تنفذ بالشراكة بين الحكومتين في الأردن والإمارات، ومؤسسة ولي العهد، أكثر من 300 ألف طالب جامعي، سيكون بمقدورهم التقدم لفئات الجائزة بقطاعاتها الست، والتي تشمل الصحة، والتعليم، والسياحة، وبيئة الأعمال، والنقل، والمياه.
وتم إطلاق جائزة ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية بمشاركة ممثلي أكثر من 500 جهة حكومية وخاصة، و32 جامعة أردنية حكومية وخاصة، وخبراء في قطاع الخدمات.