ترجيح منع حظائر الأضاحي تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة إحباط تهريب 4 سيارات محملة بالأحذية محكمة التمييز: جماعة الإخوان المسلمين منحلة حكما وفاقدة لشخصيتها الحكومة ستخاطب المركزي لدراسة تأجيل دفعات القروض الغذاء والدواء: إغلاق مصنعي كمامات ومعقمات الملك: ما يميّز الأردن اليوم قدرته على مساعدة دول كثيرة تسجيل3 إصابات غير محلية بفيروس كورونا و3 حالات شفاء أكثر من مليون محفظة إلكترونية في الأردن ضبط اعتداءات ضخمة على مصادر مياه جنوب عمان بدء العام الدراسي في الأول من ايلول المقبل والمعلمون في 25 آب هيئة تنظيم الاتصالات تطور دليلاً للرقابة الداخلية رئيس النيابة العامة محمد الشريده يقرر احالة نفسه إلى التقاعد حريق في مستودع الأدوية داخل قسم العظام والجراحة في مستشفى البشير ... ولا أنباء عن وقوع أصابات الخريشا : بطاقات اليانصيب الخيري الكترونيا .. قريبا المجالي: من واجب الضمان الوقوف مع الأردنيين بهذه الظروف فرص عمل لممرضات أردنيات في الإمارات ..تفاصيل “المواصفات” تداهم مصنعاً مخالفاً وتضبط قرابة 4 أطنان من مسحوق الغسيل المقلّد "العدل" تستقبل 3178 طلبا إلكترونيا لاعتماد خدمة الخبراء في المحاكم "الإحصاءات العامة": ارتفاع أسعار المنتجين الزراعيين بنسبة 9ر4%
شريط الأخبار

الرئيسية /
السبت-2019-04-20 | 02:05 pm

نشامى سير الزرقاء ينقذون عامل وطن من الموت

نشامى سير الزرقاء ينقذون عامل وطن من الموت

جفرا نيوز - انقذ نشامى دورية سير تابعة لقسم الزرقاء حياة عامل وطن في بلدية الزرقاء من الموت اثر سقوط "جك" ضاغطة لجمع النفايات على رأسه اثناء عمله ليل الجمعة في منطقة معصوم .

وقال رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني أن عامل الوطن واثناء قيامه بواجبه على ضاغطة تعمل في منطقة معصوم وبعد رفعه لاحدى الحاويات انزلق العامل لحظة نزول "جك" الضاغطة، ما ادى الى سقوط "الجك" على راسه وتسبب بدخوله في حالة غيبوبة .

واضاف المومني انه وفي الاثناء صادف تواجد دورية سير في المنطقة وشاهدوا الحادث وهرعوا بذات اللحظة لتقديم المساعدة واسعاف عامل الوطن بسيارة الدورية الى مستشفى الامير هاشم، حيث تم اسعافه وادخاله الى غرفة العناية المركزة ووصفت حالته العامة بالمتوسطة وكانت لحظات الفزعة في اسعاف عامل الوطن الفيصل في نجاته من الموت المحقق .

وثمن المومني عاليا جهود مرتبات دورية السير وكافة مرتبات شرطة الزرقاء لما يبذلوه من جهود حقيقية وتعاون مستمر للحفاظ على الامن والامان وعلى حياة المواطنين .