ترجيح منع حظائر الأضاحي تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة إحباط تهريب 4 سيارات محملة بالأحذية محكمة التمييز: جماعة الإخوان المسلمين منحلة حكما وفاقدة لشخصيتها الحكومة ستخاطب المركزي لدراسة تأجيل دفعات القروض الغذاء والدواء: إغلاق مصنعي كمامات ومعقمات الملك: ما يميّز الأردن اليوم قدرته على مساعدة دول كثيرة تسجيل3 إصابات غير محلية بفيروس كورونا و3 حالات شفاء أكثر من مليون محفظة إلكترونية في الأردن ضبط اعتداءات ضخمة على مصادر مياه جنوب عمان بدء العام الدراسي في الأول من ايلول المقبل والمعلمون في 25 آب هيئة تنظيم الاتصالات تطور دليلاً للرقابة الداخلية رئيس النيابة العامة محمد الشريده يقرر احالة نفسه إلى التقاعد حريق في مستودع الأدوية داخل قسم العظام والجراحة في مستشفى البشير ... ولا أنباء عن وقوع أصابات الخريشا : بطاقات اليانصيب الخيري الكترونيا .. قريبا المجالي: من واجب الضمان الوقوف مع الأردنيين بهذه الظروف فرص عمل لممرضات أردنيات في الإمارات ..تفاصيل “المواصفات” تداهم مصنعاً مخالفاً وتضبط قرابة 4 أطنان من مسحوق الغسيل المقلّد "العدل" تستقبل 3178 طلبا إلكترونيا لاعتماد خدمة الخبراء في المحاكم "الإحصاءات العامة": ارتفاع أسعار المنتجين الزراعيين بنسبة 9ر4%
شريط الأخبار

الرئيسية /
السبت-2019-04-20 | 11:55 pm

طفل ينجو من هجوم كلاب ضالة والحكومة تحذر من تعذيب الحيوانات

طفل ينجو من هجوم كلاب ضالة والحكومة تحذر من تعذيب الحيوانات



جفرانيوز _ ابراهيم أبوصفيرة

ما زالت الكلاب الضالة تؤرق الأهالي في محافظات كبيرة بالزرقاء والمفرق واربد على وجهه الخصوص نظرآ للحالات المشابهه التي أصابت اطفالآ في تلك المدن ، ويبدو بأن الأمر أصبح خارجآ عن سيطرة الجهات المختصة وهو بحاجة فعلآ لإنهائه بأي شكل كان .

مساء هذا اليوم تعرض طفل في السادسة من عمره الى هجوم قاتل من إحدى الكلاب الضالة في محافظة الزرقاء وتحديدا في منطقة جبل الأميرة رحمة ، حيث تهشمت فروة رأسه نتيجة الهجوم ولكنه نجى بإعجوبة .

ومن الجدير ذكره بأن الزرقاء تقع على حدود منطقة شرقيه محاذيه لمناطق شاسعة خالية من البشر ، حيث كانت تخضع لوقت طويل لمعسكرات الجيش ، وهذه الاماكن بيئة خصبة لتواجد تلك الكلاب المتوحشة التي تغزوا المدينة بحثآ عن الطعام .

أهالي الزرقاء يوجهون نداءاتهم الى الجهات المختصة وحماية أبنائهم وانفسهم من هجمات راح ضحيتها اطفالآ كُثر ولا يريدون أن يخسروا المزيد منها ، فهل من مجيب ؟وهل تراعي الحكومة أطفالنا كما تهتم بتعذيب الحيوانات؟