الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بمناسبة عيد الاستقلال اربد .. انقاذ مواطن سقط في منحدر جبلي الأمن : القبض على (3) اشخاص تورطوا بسلب صيدليات خلال الايام القليلة الماضية الملك والملكة يقدمان الهدايا لأطفال مركز الحسين للسرطان بمناسبة العيد (صور) الحكومة توضّح بشأن تنقل المواطنين ثاني أيام العيد - التفاصيل تسجيل (4) إصابات بكورونا لسائقي شاحنات قادمين عبر حدود العمري وحالة شفاء واحدة محطة السمرا توضح حول مياه سيل الزرقاء رئيس هيئة الاركان يشارك نشامى القوات المسلحة فرحة العيد الملك يتلقى اتصالا هاتفيا من شيخ الأزهر للتهنئة بعيد الفطر التنقل يوم غد من الـ8 صباحاً حتى الـ7 مساءً، وحركة المركبات لـ "الفردي" محافظ اربد: التزام مثالي بحظر التجول الشامل بمناطق المحافظة والويتها 200 عينة سلبية لمخالطين لطبيب اربد من الكوادر الصحية والمراجعين الأردن يفوز بلقب الدولة ذات النهج الأمثل في احتواء كورونا وزير الصحة في مستشفى الزرقاء الحكومي اول ايام عيد الفطر - صور الحواتمة يتفقد المرتبات العاملة في الميدان صبيحة يوم العيد وزير الصحة في مستشفى الأمير فيصل ناقلا تحيات جلالة الملك للكوادر الطبية ومتابعا لأوضاعهم ويوعز بالبدء بتوسعة مبنى المستشفى الأردنيون يحتفلون بالعيد الرابع والسبعين لاستقلال المملكة غداً الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بمناسبة عيد الفطر وزير الأوقاف: لم تغلق المساجد إلا لوجود وباء كورونا المعدي القاتل هطول زخات متفرقة من الأمطار على المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2019-04-22 | 08:53 pm

كوفاتش يكشف سر تهميش ثنائي بايرن ويحذر من بريمن

كوفاتش يكشف سر تهميش ثنائي بايرن ويحذر من بريمن

كشف نيكو كوفاتش المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني عن سر تهميش دور ليون جوريتسكا، وخاميس رودريجيز في مباريات الفريق الأخيرة.

وكان جوريتسكا أحد العناصر الأساسية في تشكيلة كوفاتش منذ بداية الموسم، قبل أن يقرر المدرب الكرواتي وضعه على مقاعد البدلاء، أمام بوروسيا دورتموند، وفيردر بريمن.

وسُئل كوفاتش خلال مؤتمر صحفي، اليوم الإثنين، عن سر تهميش دور جوريتسكا، ورودريجيز، فأجاب: "ليون تطور بشكل هائل هذا الموسم، ولعب مباريات عديدة إلى جانب نجاحه في تسجيل الأهداف".

وأضاف: "لقد قررت استبعاده رفقة خاميس أمام دورتموند، رغم المستوى المميز لهما، لكنه كان قرارًا خططيًا، وبعد الفوز بخماسية، ماهو الداعي للتغيير؟".

ولم يشارك جوريتسكا سوى لمدة 20 دقيقة خلال فوز البايرن في المباراة التالية على فورتونا دوسلدورف (4-1)، كما ظهر أمام بريمن في آخر 31 دقيقة.

واستطرد كوفاتش: "هذه هي الجودة التي نمتلكها هنا، فنحن لدينا لاعبين رائعين، وأنا سعيد بالثنائي جوريتسكا وخاميس، الذين أراهما في حالة ومزاج جيد، وبالتأكيد سنحتاج إليهما في الأسابيع القليلة المقبلة".

وبسؤاله عن تصريحات لاعبه ريناتو سانشيز الأخيرة، التي لوّح فيها بالرحيل، أجاب: "الأمر ليس سهلًا بالنسبة له، فهو يبذل قصارى جهده في التدريبات مثل الجميع، لكن ما سيحدث في الموسم القادم لا يشغلني حاليًا".

وعن مباراة الفريق المقبلة أمام فيردر بريمن، التي تجمعهما بنصف نهائي كأس ألمانيا، قال كوفاتش: "عاد الثنائي هوميلز وخاميس رودريجيز إلى التدرب على أرض الملعب، وظهرا في حالة جيدة، بينما خاض ديفيد ألابا تدريبات منفردة في مركز الأداء".
 
وأضاف: "تحدثت مع اَريين روبن اليوم، وهو يشعر بأنه أفضل ويبدو أكثر تفاؤلًا، لا أرغب في جعل الأمور تبدو أفضل مما هي عليه الاَن، لكنني كنت سعيدًا جدًا لسماع هذا منه".
 
وأكد كوفاتش إن مواجهة بريمن المقبلة تبدو مختلفة لأنها على ملعبهم، وأردف: "سيرغب بريمن في إلحاق الضرر بنا في الهجمات المرتدة،. ستكون هذه المباراة أصعب من مباراة يوم السبت".
 
وختم كوفاتش: "الأجواء دائمًا ما تكون مميزة وفريدة في برلين، العالم كله يشاهد المباراة. لهذا السبب تكون أكثر حماسًا"
 
وفاز بايرن ميونخ على نظيره فيردر بريمن، بنتيجة (1-0)، يوم السبت الماضي، بالجولة 30 من الدوري الألماني، فيما سيتواجه الفريقين مجددًا بالدور نصف النهائي من كأس ألمانيا، يوم الأربعاء المقبل.