انتشار أمني في العاصمة عمان بعد اعلان نتائج التوجيهي أجواء حارة في أغلب مناطق المملكة اليوم النعيمي: إعلان النتائج فجرا جاء لتخفيف الضغط على شبكة الإنترنت كيف سيحتفل طالب "التوجيهي" في ظل جائحة كورونا؟ توقعات بظهور نتائج "التوجيهي" مع ساعات الفجر الاجراءات الصارمة من قبل الأجهزة الأمنية لن "تقتل فرحة" طلبة التوجيهي والالتزام مطلوب مطالب بتوسعة وتأهيل طريق وادي الطواحين في عجلون لخطورته على السلامة العامة وفاة سبعيني سقط في بئر ماء بعمق (30)م بعمان تسجيل (9) اصابات جديدة بفيروس كورونا منها (3) محلية و(7) حالات شفاء ..تفاصيل وصول طائرة أردنية تحمل (20) طنا من المساعدات إلى بيروت رابط نتائج التوجيهي حسب الإسم نتائج التوجيهي في ظل شبح كورونا (رابط نتائج التوجيهي) باص عمّان.. التقيد بمسافات التباعد المقررة والالتزام بوضع كمامة وارتداء قفازات فرحة طفلة أردنية بآخر جرعة كيماوي حملة توعوية مكثفة حول تعليمات امر الدفاع 11 في اربد إرسال طائرة جديدة تحمل مولدات كهربائية ومواد طبية وغذائية إلى لبنان الجمعة 63 اصابة محلية و51 حالة شفاء من فيروس كورونا في الاردن خلال اسبوع ..فيديو إصابتان محليتان جديدتان بكورونا في إربد والرمثا الجمعة .. أجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول العضايلة: قد نضطر لعزل وإغلاق أيّ محافظة أو مدينة تزداد فيها حالات الإصابة اعتباراً من الاثنين
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2019-04-30 | 10:46 am

رئيس مجلس أمناء جامعة الزرقاء يزور جامعة الخليل

رئيس مجلس أمناء جامعة الزرقاء يزور جامعة الخليل


جفرا نيوز- استقبل رئيس مجلس أمناء جامعة الخليل الدكتور نبيل الجعبري، في مكتبه معالي رئيس مجلس أمناء جامعة الزرقاء المهندس سمير الحباشنة، والوفد المرافق له.

وقدم المهندس الحباشنة، شكره وامتنانه للدكتور نبيل الجعبري على حسن الاستقبال، مؤكدًا على لحمة الشعبين الأردني والفلسطيني، وقد ثمن الحباشنة الخطوات الرامية لتعزيز أواصر التعاون في كافة المجالات الأكاديمية والبحثية بين الجامعتين.

وأكد الجعبري خلال اللقاء على أهمية تعزيز العلاقات الأخوية بين الشعب الفلسطيني والأردني، فيما أشاد الجعبري بالمستوى العلمي الذي وصلت إليه جامعة الزرقاء في مختلف الميادين، العلمية والبحثية والمجتمعية.

وفي نهاية اللقاء قدم الدكتور الجعبري، درعًا تكريميًا لمعالي المهندس الحباشنة، هذا وقد شملت زيارة معالي رئيس مجلس أمناء جامعة الزرقاء المهندس سمير الحباشنة، جولة في مرافق الجامعة المختلفة.