وفاة طفلين غرقا داخل بركة زراعية بالمفرق ما هي أكثر صفة تزعج الملك بالانسان؟ عطية يسأل عن الغاء شرط الموافقة على التمويل الاجنبي تنقلات والحاقات لعدد من ضباط الامن العام - أسماء الضمان: إعفاءات بالجملة لأصحاب العمل و مساواة زيادة الرواتب للمتقاعدين و تعديلات تخص العسكريين الصحة: (3) ايام عمل للجنة الطبية العليا لتسهيل اجراءات التقاعد 24 حزباً يتوافقون على مجموعه من المبادئ الأساسيه لقانون الانتخاب المعدل - تفاصيل المستهلك: (90) قرشا السعر العادل لكيلو اللبن الرائب بعد فرض الضريبة ..تفاصيل البيئة: اجراءات قانونية بحق 91 مخالفاً بيئياً في الظليل الكشف عن حقيقة حصول الطلبة القطريين على بكالوريوس بـ(8) شهور بالجامعات الأردنية ..تفاصيل 75 دينار عيدية لمنتفعي صندوق الزكاة - تفاصيل البنك المركزي يلغي الجوائز التي تقدمها البنوك للمواطنين على حسابات التوفير - تفاصيل وفاة متهم رئيسي في قضية الدخان، وتأجيل الجلسة بعد دخول اثنين آخرين للمستشفى - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز إنقاذ حصان سقط داخل حفرة في اربد ميثاق شرف لتنظيم العادات العشائرية قريبا .. العثور على المواطن الأردني المفقود في تركيا - تفاصيل الاوقاف تجري قرعة الحج لمواليد (1950) مساء اليوم وزير لا يهتم إلا بالسفر ومؤسسة "تنخرها الفوضى" .. دائرة مراقبة الشركات "يسألونك أين الاستثمار"؟ فرض رسوم على مستخدمي الطاقة الشمسية - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2019-05-21 | 08:58 pm

رسميًا.. خطوبة النجمة الأمريكية سكارليت جوهانسون

رسميًا.. خطوبة النجمة الأمريكية سكارليت جوهانسون


كشفت النجمة والممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون عن خطوبتها رسميا من الممثل كولين جوست.

إعلان سكارليت خطوبتها جاء في الوقت الذي تعيش فيه انتعاشة فنية حيث وقعت عقد فيلم Black Widow، إضافة إلي نجاح فيلم Avengers: Endgame الذي حقق إيرادات حول العالم وصلت إلى 2 مليار و500 مليون دولار فى شباك تذاكر السينما العالمية.

وعلى جانب أخر، حققت النجمة الأمريكية الشهيرة "سكارليت جوهانسون، بشكل رسمي، رقما قياسيا جديدا في تاريخ السينما الأمريكية، حيث أصبحت الممثلة الأكثر نجاحا وربحا في التاريخ، وذلك بعد الأرباح الكبيرة لفيلمها الأخير عالم مارفل "‎Avengers: Endgame”.

و تدور أحداث الجزء الجديد حول حرب ” Avengers”، مع ” ثانوس” في محاولة منهم للعودة بالزمن وجمع الأحجار الـ 6 اللانهائية التي أدت إلى اختفاء نصف سكان الأرض في الجزء الثالث، ليتمكنوا من إعادتهم من جديد إلى الأرض، جنبا إلى جنب مع القضاء على "ثانوس” لتخليص العالم من شره.

ويأتي الجزء الجديد إستكمالا للجزء الثالث والذي ودارت أحداثه عن مواصلة "Avengers” وحلفائهم حماية العالم من تهديدات كبيرة التى تجسدت بظهور "ثانوس”، الطاغية الجديد القادم من الظلال الكونية يبث الخوف فى المجرات، وهدفه هو جمع الأحجار الـ 6 اللانهائية ليبلغ قوة لا محدودة، ما يضع الجميع أمام معركة فاصلة يتوقف عليها مصير اﻷرض، والتى اختتمت بهزيمة المنتقمين واختفاء عدد كبير منهم فى ظروف غامضة.

 
 

ويكي عرب