الصبيحي: 29 ألف متقاعد استفادوا من سلف الضمان الزراعة: 25 الف طن زيت الانتاج المتوقع للموسم الحالي سجناء "الرميمين" يصنعون القهوة..ويعيلون انفسهم واسرهم وهم داخل مركز الاصلاح إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة البلقاء تحذيرات من حالة عدم استقرار جوي الخميس الأردنيون يحيون غداً ذكرى ميلاد الملك الحسين بن طلال اغلاق المسرب القادم من صافوط باتجاه دوار صويلح لمدة ثلاثة أسابيع "المعونة الوطنية" توسع نطاق المشمولين فيها وألف أسرة جديدة مستفيدة الشهر الماضي الرزاز يتسلم نسخة من تقرير المركز الوطني لحقوق الإنسان "هيئة النقل" تصدر 6 موافقات نهائية لشركات نقل مدرسي تشكيلات إدارية في "الداخلية" .. أسماء حمارنة يدعو الى حوار هادئ بعد الجدل والاتهامات والتشكيك بتعديلات المناهج تنقلات وإلحاقات لضباط في الامن العام - أسماء محكمة الاستئناف تصر على قرارها القديم بحل جماعة الاخوان ضبط (16) مطلوباً بقضايا قضائية أحدهم بـ (2) مليون دينار وفاة السفير الأردني في الجزائر و"الخارجية" تنعاه وفيات الاربعاء 13-11-2019 اجواء معتدلة اليوم وحالة عدم استقرار جوي غداً “تحملت عشان الولاد”.. أبو عكليك تروي حكاية عنف أسري انتهى بفقء عينيها مجلس النواب ينتخب لجانه الدائمة ويشكل لجنة الرد على خطاب العرش
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2019-05-23 | 02:35 pm

اللواء الحواتمة دركي درع

اللواء الحواتمة دركي درع

"جفرا نيوز - قادرين ان ندافع عن الوطن" وواجبنا حماية كل من لديه رأي دون تخريب، نهج وكلمات حملها على عاتقه لخدمة الوطن وحماية الرأي العام، فنهجه أن يحمي ابناء الوطن الغيورين عليه، وان يحمي كل شخص يعشق تراب الاردن.

وبعيداً عن أي خطوط رأي وسياسة لايزال اللواء الركن حسين الحواتمة يعتبر الدرك هو الدرع الذي يحمي ابناء الوطن وخاصة الذين يقفون لأجل الوطن للدفاع عنهم.

وعلى الرغم من مبادئه الثابتة في الدفاع عن الوطن وعن ابناءه من اصحاب الرأي، الذين عاشروا رجال الدرك في الشوارع فكانوا روحاً وخطاً واحداً إسمه الوطن، يبقى الباشا الحواتمة يفرض على نفسه حالة من التعتيم الإعلامي، فهو يرى بحسب مايقوله لمقربين منه، أن هذا واجبه وسيبقى يدافع عن الوطن والشعب ويبقى يقود رجال الدرك المظلة التي تحمي الاردن.

ويرفض الحواتمة، أن يكون هناك اضاءات إعلامية على عمله "الإنساني" فالذي قام به مع متقاعد عسكري طلب من مدرسة ابنه الغاء رحلة مدرسية بطريقة كاذبة بسبب عدم قدرته على دفع رسومها والبالغة خمسة دنانير، استقبلهم اللواء الحواتمة والتقط صورة معهم .. فكان موقفا إنسانيا بسيطا يدل على حجم القلب الكبير الذي يحمله. 

بين عواصف الوطن التي يحميها الدرك والحواتمة قصة حب إسمها "الاردن".