كتلة هوائية شديد البرودة منتصف الأسبوع الخصاونة يتبنى مبادرة باستقالة جماعية من مجلس محافظة إربد احتجاجاً على اقتطاع موازنة المحافظات-وثيقة مسيرة من امام المسجد الحسيني ضد اتفاقة الغاز وفاة عشريني سقط من مركبة أثناء مسيرها بإربد المملكة تتأثر بحالة من عدم الاستقرار الجوي الجمعة طقس بارد وأمطار متفرقة للاستعلام المبكر.. رسوم جديدة على تذاكر الطيران “قانون النواب” لمنع الغاز الإسرائيلي مستشفى الملك المؤسس ينفي حجز جثة مواطن الغذاء والدواء تلغي تسجيل كريم ابل جرين مجلس الشيوخ يبدأ رسميا إجراءات محاكمة ترامب 180 دينارا لدعم النقل لمستحقي التكميلي القيسي سفيرا لدى الفاتيكان والقضاة لجمهورية مولدوفا الدفاع المدني ينفي العثور على "حمزة الخطيب" حماية المستهلك تنتقد قرار الحكومة الخاص بتخفض نسبة الضريبة على 76 سلعة الجمارك تستلم أجهزة فحص بالأشعة من الحكومة الصينية مجالس المحافظات يهاجمون الحكومة والنواب بعد اقتطاعهم (126) مليون دينار من موازناتهم ويلوحون بالتصعيد طقس العرب: منخفض جوي من الدرجة الثانية مصحوبا بالامطار والضباب متوقع مساء غد "امناء آل البيت":زيادة الموظفين 30 دينارا وانشاء كلية طب ومركز دراسات المرأة في الجامعة الملك يهنئ ملك النرويج بذكرى الجلوس على العرش
شريط الأخبار

الرئيسية /
السبت-2019-05-25 | 07:19 pm

ياسمين صبري ترد للمرة الأولى على اتهامها بتقليد شيرين عبدالوهاب

ياسمين صبري ترد للمرة الأولى على اتهامها بتقليد شيرين عبدالوهاب

واجهت الفنانة المصرية ياسمين صبري، اتهامًا مؤخرًا حول تقليدها للفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، في شخصيتها بمسلسل «طريقي».

وقالت ياسمين صبري، في تصريحات صحفية، إنها ترفض المقارنة بين عملها وبين مسلسلي «حكايتي وطريقي»، مؤكدة أنهما مختلفين.

وأضافت: «العديد من قصص الصعود بدأت بالهروب من الأهل، فالأمر ليس مقتصرًا على مسلسل طريقي للنجمة شيرين عبدالوهاب لأن العديد من المسلسلات والأفلام بدأت بالهروب من الأهل قبل رحلة الصعود».

وتابعت: «لم أسع للبطولة المطلقة ولكن أكثر من منتج عرض عليً عمل من بطولتي إلا أنني استقريت في النهاية على مسلسل حكايتي لأن الفكرة أعجبتني».

وعن انتقاد طرقتها في التحدث، قالت: «بخصوص طريقة حديثي الهادئة فهي ملائمة للشخصية ولا أحب الصراخ بدون سبب أو مبرر درامي».

مسلسل "حكايتي”، من تأليف محمد عبدالمعطى، وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة «سينرجي».

ويشارك في بطولته إلى جانب ياسمين صبري كلا من الفنانة وفاء عامر، و إدوارد، أحمد صلاح حسني، وأحمد حاتم، و أحمد بدير، واتامر شلتوت، و مها أبو عوف، و إسلام جمال، و أحمد جمال سعيد، ودنيا المصري، و جمال عبدالناصر، و مصطفى درويش، وسارة نخلة، و هبة عبدالحكيم.