جابر: 73 شخص حاولوا الهرب من مراكز الحجر والبعض وضع الكحول داخل أنوفهم العضايلة : لا حظر جزئي, ولا حظر الجمعة, ولا اغلاق لأي قطاع لغاية الآن 16 حالة جديدة بفيروس كورونا (14) منها محلية وزارة السياحة تشدد الرقابة على المطاعم السياحية تمديد تخفيض رسوم التصاريح الزراعية حتى نهاية أيلول المقبل تسجيل اصابة جديدة بفيروس كورونا في معان الملك يؤكد ضرورة البناء على الإنجازات المتحققة في العقبة وتسهيل إجراءات الاستثمار المستشفى الميداني الأردني في لبنان يبدأ استقبال المصابين سيدة تناشد اهل الخير مساعدتها بتأمين حليب لطفلتها البالغة من العمر سنة ونصف - تفاصيل جابر : احتمال تمديد الحظر في بعض المناطق وارد .. وحماد: عودة المغتربين بمركباتهم موقوفة تفعيل أمر الدفاع 11 اعتبارا من السبت القادم, وارتداء الكمّامات بالمنشات الزامي, ومنع تجمع أكثر من 20 شخصا الرزاز ينعى وزير الأوقاف الاسبق الدكتور عبدالسلام العبادي لماذا تراجع الاردنيون عن بناء المنازل الجديدة في محافظات الشمال والجنوب..؟ الوزير السابق عبد السلام العبادي في ذمة الله الحكومة: ارتفاع أسعار النفط عالميا في الأسبوع الأول من آب العضايلة: نعتمد على "المصفوفة" بفرض الحظر وقد نلجأ إلى تعديلها الملك: مستعدون لتوفير مركز لوجستي لإيصال مساعدات إلى لبنان وزير التخطيط الاسبق سيف يناقش قرار الحكومة إعادة احتساب المديونية انخفاض الحرارة وأجواء صيفية عادية عبيدات: إجراءات قاسية إذا سجلنا أكثر من 3 بؤر
شريط الأخبار

الرئيسية /
السبت-2019-05-25 | 07:20 pm

هند صبري: زوجي لا يشاهد أعمالي.. وأحضر جلسات للعلاج النفسي لهذا السبب

هند صبري: زوجي لا يشاهد أعمالي.. وأحضر جلسات للعلاج النفسي لهذا السبب

كشفت الفنانة التونسية هند صبري أن زوجها رجل الأعمال المصري أحمد الشريف لا يشاهد أعمالها الفنية في المعتاد، لكنه شاهد أعمال قليلة لها.

هند كشفت عن الأعمال التي شاهدها زوجها وهي مسلسل "حلاوة الدنيا”، وفيلم "الجزيرة”، وفيلم "عمارة يعقوبيان” وبعض حلقات من مسلسل "عايزة أتجوز”.

الفنانة التونسية وجهت رسالة لزوجها، خلال استضافتها في البرنامج الإذاعي "رسايل”، بقولها: ” ربنا يخليك ليا وبحبك وكل سنة وأنت ضهري وسندي وأبو بناتي وصديقي المفضل”.

ومن ناحية أخرى كشفت هند أنها تحضر جلسات للعلاج النفسي، قائلة: "بروح في حالات كتير لما بكون متضايقة وساعات بيكون فيه أسئلة في دماغي مش عارفة أرد عليها، وأنا مؤمنة إن فيه ناس مهمتها تروحي ليها علشان تساعدك مش شايفة فيها عيب”.

الفنانة التونسية نفت خلال الحلقة كل ما تردد عن خلافاتها مع مواطنتها الفنانة درة، حيث قالت: "ما عنديش خلافات مع حد لأن ما عنديش حاجات أختلف فيها معهم، والخلافات دي من أساطير الوسط الفني المتداولة أحنا ننافس بعض كلنا لكن فيه ما بينا مودة متبادلة”، لافتة إلى أنها لا تمانع في العمل مع درة لكن في هذه الحالة سيكتب اسمها قبل درة.

يذكر أن هند صبري تشارك في فيلم "الممر” للفنان أحمد عز الذي من المقرر عرضه في عيد الفطر القادم، كما تشارك في فيلم "الفيل الأزرق2” بطولة كريم عبدالعزيز ونيللي كريم والذي سيعرض في عيد الأضحى، بالإضافة إلى أن فيلمها "الكنز 2” من المتوقع أن يعرض قريبا، وهو من بطولة محمد رمضان، ومحمد سعد، وروبي، وأحمد رزق، وغيرهم.