انتشار أمني في العاصمة عمان بعد اعلان نتائج التوجيهي أجواء حارة في أغلب مناطق المملكة اليوم النعيمي: إعلان النتائج فجرا جاء لتخفيف الضغط على شبكة الإنترنت كيف سيحتفل طالب "التوجيهي" في ظل جائحة كورونا؟ توقعات بظهور نتائج "التوجيهي" مع ساعات الفجر الاجراءات الصارمة من قبل الأجهزة الأمنية لن "تقتل فرحة" طلبة التوجيهي والالتزام مطلوب مطالب بتوسعة وتأهيل طريق وادي الطواحين في عجلون لخطورته على السلامة العامة وفاة سبعيني سقط في بئر ماء بعمق (30)م بعمان تسجيل (9) اصابات جديدة بفيروس كورونا منها (3) محلية و(7) حالات شفاء ..تفاصيل وصول طائرة أردنية تحمل (20) طنا من المساعدات إلى بيروت رابط نتائج التوجيهي حسب الإسم نتائج التوجيهي في ظل شبح كورونا (رابط نتائج التوجيهي) باص عمّان.. التقيد بمسافات التباعد المقررة والالتزام بوضع كمامة وارتداء قفازات فرحة طفلة أردنية بآخر جرعة كيماوي حملة توعوية مكثفة حول تعليمات امر الدفاع 11 في اربد إرسال طائرة جديدة تحمل مولدات كهربائية ومواد طبية وغذائية إلى لبنان الجمعة 63 اصابة محلية و51 حالة شفاء من فيروس كورونا في الاردن خلال اسبوع ..فيديو إصابتان محليتان جديدتان بكورونا في إربد والرمثا الجمعة .. أجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول العضايلة: قد نضطر لعزل وإغلاق أيّ محافظة أو مدينة تزداد فيها حالات الإصابة اعتباراً من الاثنين
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2019-06-03 | 04:48 pm

الحمود يقلد الرتب الجديدة لكبار ضباط الامن العام

الحمود يقلد الرتب الجديدة لكبار ضباط الامن العام

جفرا نيوز - قلد مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود الرتب الجديدة لكبار الضباط، الذين صدرت الإرادة الملكية السامية بترفيعهم إلى رتبتي عميد وعقيد.

وبارك اللواء الحمود لكافة ضباط الأمن العام بالترفيع، وقال ان ارتقاء السادة الضباط إلى هذه الرتب يعكس ثقة جلالة القائد الأعلى على مدى اخلاصهم وبذلهم لخدمة الوطن عبر جهاز الأمن العام، ويؤكد تفانيهم واستحقاقهم لما وصلوا إليه من خبرة واحتراف وقيادة في منظومة العمل الأمني.

واكد اللواء الحمود ان الارتقاء والتدرج في سلم القيادة الشرطية يضع على عاتق الضباط مزيداً من المسؤولية للنهوض بدورهم وقيادة زملائهم لما فيه من تحقيق أهداف جهاز الأمن العام ورسالته، ويمثل حافزا نحو تطوير العمل الشرطي وترجمة الخبرات لتحسين الأداء ومستوى الخدمات الأمنية والإنسانية، متمنياً التقدم والتوفيق للجميع في ظل حضرة صاحب الجلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني المعظم .