وصول أولى حافلات الأردنيين العائدين من السعودية إلى معبر "الحديثة- العمري" سيل الزرقاء .. صيد أسماك غير صالحة وعرضها للبيع ارتفاع قليل على درجات الحرارة إدانة الأردني طاهر خلف بالشروع في قتل إسرائيليين تعديل أسس عمل لجنة ايقاف العمل في المؤسسات والمنشآت أميركا تقدّر وقوف الأردن إلى جانبها بمجابهة كورونا ︎لليوم الثاني على التوالي,, لا إصابات بفيروس كورونا "محليّة أو خارجيّة" بالاسماء - ترفيع قضاة الى الدرجة العليا "تنظيم الاتصالات" :نراقب أداء الشركات ومدى التزامها بجودة خدماتها المقدمة الأوقاف تفتتح المراكز الصيفية الاعتداء على موظف كهرباء في اربد لفصله التيار عن مشترك الخارجية : مقتل شاب اردني في الولايات المتحدة الأمريكية " التعليم العالي" توضح بخصوص طلبة الطب الأردنيين الدارسين في الجزائر 3079 طن خضار وفواكه واردات السوق المركزي إغلاق نفق الصحافة اليوم والجمعة والسبت لأعمال خرسانية الحواتمة: ضرورة تعزيز الخدمات الأمنية المقدمة للمواطنين لمنع كافة أشكال الجريمة وزير الدّولة لشؤون الإعلام يستقبل السفير التركي أسماك نافقة في سيل الزرقاء وتحذير من تناولها طبيب أردني يحوّل عيادته لحديقة مليئة بالمئات من النباتات لمساعدة مرضاه على الاسترخاء متنزهات الكرك السياحية ملاذ ومتنفس للأسر بعد رفع الحظر
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2019-06-11 | 07:17 pm

يصبح مليونيراً في الـ 19 بفضل يوتيوب

يصبح مليونيراً في الـ 19 بفضل يوتيوب

 أصبح شاب بريطاني إلى مليونير بعد تعلم تداول العملات الأجنبية على يوتيوب، واستثمار الأموال التي جناها من عمله خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وكان دان ليج 19 عاماً، يواجه مستقبلاً غامضاً، بعد إخفاقه في امتحانات المدرسة الثانوية في صيف 2017، لكنه يسافر اليوم بطائرته الخاصة، ويملك منزلين والعديد من الساعات الفاخرة، ويدفع راتباً لوالديه حتى لا يضطرا إلى العمل.

ويقول ليج إنه كسب ثروته من التداول في سوق العملات الأجنبية "فوريكس" باستخدام تطبيق على هاتفه المحمول، وأصبح خبيراً في هذا المجال، لدرجة أنه يتقاضى 1000 جنيه استرليني (1400 دولار) مقابل نصائحه للراغبين في الاستثمار في هذا المجال، حسب ديلي ميل البريطانية.

وينشر ليج باستمرار صوراً على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، تظهر حياة المترفة التي يعيشها، لأكثر من 26 ألف متابع على الموقع.

ويقول ليج عن حياته: "أعمل بجد لأتمكن من إنفاق أموالي على ما أحب. غرس والداي أخلاقيات العمل الرائعة في نفسي وأنا ممتن لكل ما قدماه لي. لا أريد أن ألتزم بعمل في أحد البنوك، وأفضل أن أكون قادراً على العمل عندما أريد وأين أريد".

وأنشأ ليج منصته الخاصة "تيم إف إكس" لتعليم التدول على فوريكس، ويتقاضى 300 جنيه استرليني للدورات الأساسية و1000 جنيه استرليني للدورات المتقدمة.

ويتعامل ليج مع آلاف العملاء، ويجني مبلغاً من 5 أو 6 أرقام شهرياً.