المحكمة الإدارية تؤجل البت بقضية الطعن في انتخابات نادي الوحدات قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي الرزاز: يجب أن نتحول من الزراعة التقليدية إلى التصنيع الزراعي مفاوضات ماراثونية بين العسعس وصندوق النقد وسط نقاش على زيادة رواتب الموظفين وقائمة ضرائب الزرقاء..الاعتداء على طبيب مختص وتحطيم عيادته _ صور زيادة رواتب المستخدمين المدنين في الدفاع المدني التربية تصدر دليلا إرشاديا للامتحان العام لعام (2020) - وثائق ’المياه‘ ليس صحيحا ان موظفة في الوزارة عطلت استثمارا بقيمة (300) مليون دينار! وفيات الأربعاء 11-12-2019 منخفض جوي من "الدرجة الثانية" يؤثر على المملكة غدا ..تفاصيل ترجيح استئناف ضخ المياه جزئيا من محطة الزارة اليوم “عضوية الأعيان”.. المصل الدستوري لحصانة الوزير المنتزعة 62 إصابة بانفلونزا الخنازير في الأردن خلية حكومية عرضت على مطيع دفع نصف مليار طقس بارد الأربعاء اصابة ضابطي صف من مرتبات ادارة البحث الجنائي وشرطة البلقاء في عين الباشا ابرز تعديلات نظام تعيين الوظائف القيادية الاتصالات تُحذر من VPN الأردن يدين انتهاكات الاحتلال للأقصى الاستماع لـ6 شهود إثبات نيابة عامة بقضية التبغ
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2019-06-11 | 07:17 pm

يصبح مليونيراً في الـ 19 بفضل يوتيوب

يصبح مليونيراً في الـ 19 بفضل يوتيوب

 أصبح شاب بريطاني إلى مليونير بعد تعلم تداول العملات الأجنبية على يوتيوب، واستثمار الأموال التي جناها من عمله خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وكان دان ليج 19 عاماً، يواجه مستقبلاً غامضاً، بعد إخفاقه في امتحانات المدرسة الثانوية في صيف 2017، لكنه يسافر اليوم بطائرته الخاصة، ويملك منزلين والعديد من الساعات الفاخرة، ويدفع راتباً لوالديه حتى لا يضطرا إلى العمل.

ويقول ليج إنه كسب ثروته من التداول في سوق العملات الأجنبية "فوريكس" باستخدام تطبيق على هاتفه المحمول، وأصبح خبيراً في هذا المجال، لدرجة أنه يتقاضى 1000 جنيه استرليني (1400 دولار) مقابل نصائحه للراغبين في الاستثمار في هذا المجال، حسب ديلي ميل البريطانية.

وينشر ليج باستمرار صوراً على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، تظهر حياة المترفة التي يعيشها، لأكثر من 26 ألف متابع على الموقع.

ويقول ليج عن حياته: "أعمل بجد لأتمكن من إنفاق أموالي على ما أحب. غرس والداي أخلاقيات العمل الرائعة في نفسي وأنا ممتن لكل ما قدماه لي. لا أريد أن ألتزم بعمل في أحد البنوك، وأفضل أن أكون قادراً على العمل عندما أريد وأين أريد".

وأنشأ ليج منصته الخاصة "تيم إف إكس" لتعليم التدول على فوريكس، ويتقاضى 300 جنيه استرليني للدورات الأساسية و1000 جنيه استرليني للدورات المتقدمة.

ويتعامل ليج مع آلاف العملاء، ويجني مبلغاً من 5 أو 6 أرقام شهرياً.