المحكمة الإدارية تؤجل البت بقضية الطعن في انتخابات نادي الوحدات قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي الرزاز: يجب أن نتحول من الزراعة التقليدية إلى التصنيع الزراعي مفاوضات ماراثونية بين العسعس وصندوق النقد وسط نقاش على زيادة رواتب الموظفين وقائمة ضرائب الزرقاء..الاعتداء على طبيب مختص وتحطيم عيادته _ صور زيادة رواتب المستخدمين المدنين في الدفاع المدني التربية تصدر دليلا إرشاديا للامتحان العام لعام (2020) - وثائق ’المياه‘ ليس صحيحا ان موظفة في الوزارة عطلت استثمارا بقيمة (300) مليون دينار! وفيات الأربعاء 11-12-2019 منخفض جوي من "الدرجة الثانية" يؤثر على المملكة غدا ..تفاصيل ترجيح استئناف ضخ المياه جزئيا من محطة الزارة اليوم “عضوية الأعيان”.. المصل الدستوري لحصانة الوزير المنتزعة 62 إصابة بانفلونزا الخنازير في الأردن خلية حكومية عرضت على مطيع دفع نصف مليار طقس بارد الأربعاء اصابة ضابطي صف من مرتبات ادارة البحث الجنائي وشرطة البلقاء في عين الباشا ابرز تعديلات نظام تعيين الوظائف القيادية الاتصالات تُحذر من VPN الأردن يدين انتهاكات الاحتلال للأقصى الاستماع لـ6 شهود إثبات نيابة عامة بقضية التبغ
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2019-06-11 | 08:19 pm

ميلان يستهدف نجم آرسنال من أجل مدربه المحتمل

ميلان يستهدف نجم آرسنال من أجل مدربه المحتمل

أكد تقرير صحفي إيطالي، اليوم الثلاثاء، أن ماركو جيامباولو المدير الفني لسامبدوريا والمحتمل قدومه إلى ميلان، يستهدف التعاقد مع أحد لاعبي آرسنال في الميركاتو الصيفي.

ووفقًا لموقع "توتو ميركاتو ويب" الإيطالي، فإن ميلان بعد تعيين جيامباولو في مقعد المدير الفني، والتعاقد مع فريدريك ماسارا كمدير رياضي، سيقوم بتلبية طلبات المدرب الجديد في الميركاتو.

وأشار إلى أن جيامباولو يطلب التعاقد مع الأوروجوائي لوكاس توريرا، لاعب وسط آرسنال، الذي انفجر في الدوري الإيطالي تحت إشراف جيامباولو نفسه.

ورغم أن توريرا لا يفكر في العودة إلى إيطاليا بالوقت الحالي، لكن انتقال جيامباولو المحتمل إلى ميلان، قد يحول وجهة اللاعب الأوروجوائي.

يذكر أن توريرا شارك هذا الموسم مع آرسنال في 50 مباراة بمختلف البطولات، حيث سجل هدفين، وقدم 5 تمريرات حاسمة لزملائه.