الامن : ضبط (1300) شتلة من نبتة الماريجوانا المخدرة غرب البلقاء السياحة تهيب المواطنين والسياح بأخذ الحيطة والحذر الخارجية: العثور على أردني مفقود في مصر استمرار تأثر المملکة بحالة من عدم الاستقرار الجوي قموه: مالية النواب أوصت بإحالة وزراء سابقين لمكافحة الفساد النائب المجالي يطالب الفوسفات بالحديث عن سلامة الأرواح بدلا من الأرباح ويتساءل : الى متى رعب الأمونيا في العقبة؟ لجنتان فنيتان لتقييم كتابي العلوم والرياضيات للصفين الأول والرابع الامانة: العمل في شارع الجامعة الأردنية شارف على الانتهاء ضبط عربي مطالب بـ28 مليونا تكسير اول مركبة طعام متنقلة في عمان وفاة الأردني"أيمن الصباغ" بحرائق كاليفورنيا الخارجية: العثور على أردني فقد في تركيا 120 مليون دينار عطاءات الشراء الموحد لـ 2019 الحاج توفيق يدعو لتعزيز التبادل التجاري بين الاردن وتشيلي توقيف اربعة اشخاص من المسيئين اثناء مباراة المنتخب الكويتي 15 يوما العمل توضح حول قرار المهن المغلقة وحراس العمارات والمجمعات بالصور.. اعتداءات صارخة على مجرى سيل الزرقاء والمومني:سنحيل كل من تجاوز القانون للقضاء الصفدي : الخارجية تتابع أوضاع الاردنيين بالعالم بكل اهتمام .."خطوط ساخنة " و تقارير أسبوعية تأتي من سفاراتنا ! توقف ضخ المياه عن مناطق في الكرك - أسماء "الطاقة": ارتفاع أسعار النفط والمشتقات النفطية في الأسبوع الثاني من تشرين الأول
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2019-06-13 | 11:23 am

"مشروع الباص السريع" يكسر خط مياه رئيسي ويوقف الضخ عن "طبربور"

"مشروع الباص السريع" يكسر خط مياه رئيسي ويوقف الضخ عن "طبربور"

جفرا نيوز - أوقفت شركة مياه الأردن "مياهنا" ضخ المياه جزئيا عن مناطق محددة في العاصمة عمان عقب كسر خط مياه رئيسي مزود لبعض مناطق طبربور، بفعل آليات عاملة على مشروع الباص السريع على تقاطع طارق.

وقالت الشركة في بيان صحافي اليوم "أنها اضطرت إلى وقف الضخ بسبب الكسر المفاجئ"، مؤكدة البدء فورا بعمليات الإصلاح على الخط.

وبينت الشركة أنها ستسأنف الضخ للمناطق المتأثرة حال الانتهاء من أعمال الصيانة الطارئة.

وكانت الأليات العاملة على تنفيذ مشروع الخط السريع اعتدت على خطوط مياه رئيسية أربع مرات خلال أقل من اسبوع الأمر الذي تسبب بتعثر وصول المياه المشتركين.

وتالياً المناطق التي ستتأثر: المنطقة الواقعة خلف كارفور، منطقة امانة عمان، جزء من ضاحية الاقصى، خلف منتزه قصر نويجيس.