الحكومة ستفرض ضريبة على إعلانات فيسبوك عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي الدفاع المدني يخمد حريق غرفة داخل شقه سكنيه في محافظة الزرقاء الرزاز والطراونة يؤكدان أهمية وضع استراتيجية وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني الأردن بالمرتبة الثانية ضمن أفضل 10 وجهات سياحية عالميا الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين الملك يلتقي وفدا من مساعدي أعضاء الكونغرس الأميركي رئيس الوزراء يلتقي وفدا من الكونجرس الأميركي هل يقضى الاسرى الاردنيين في سجون الاحتلال باقي محكوميتهم في الاردن ؟ ! الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد - صور التربية تشكل غرف عمليات استعدادا للعام الدراسي الجديد بالصور .. غوشة تفاجىء "أحوال وادي السير" "بالاسماء"..تغييرات وتنقلات شاملة في أمانة عمان و(4) مهندسين مستشارين لشواربة ! طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل الخدمة المدنية يعلن عن 1075 وظيفة معلم رواتب القطاع العام ومتقاعدي الضمـان غـدًا أجواء صيفية الأربعاء وارتفاع الحرارة الخميس والجمعة ..تفاصيل الأميرة دينا عبدالحميد والدة الأميرة عالية بنت الحسين في ذمة الله وفيات الاربعاء 21-8-2019
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2019-06-16 | 04:16 pm

ولي العهد يستقبل مبعوثة الأمم المتحدة للشباب

ولي العهد يستقبل مبعوثة الأمم المتحدة للشباب

جفرا نيوز - -استقبل سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، اليوم الأحد، مبعوثة الأمم المتحدة للشباب جايثما ويكراماناياكا، في اجتماع ركز على مجالات التعاون بين الأردن والأمم المتحدة لتمكين الشباب وتعزيز دورهم.

وأكد سمو ولي العهد، خلال اللقاء، أهمية توسيع مشاركة الشباب في عملية التنمية الشاملة وتطوير قدراتهم وتبني أفكارهم الإبداعية، ليكون لهم دور أكبر في بناء المستقبل.

وتم خلال اللقاء استعراض الجهود والمبادرات التي تتبناها مؤسسة ولي العهد بهدف الاستثمار في طاقات الشباب الأردني وتعزيز دورهم القيادي وتنمية مهاراتهم، خصوصا وأن الشباب يشكلون نحو 70 بالمئة من المجتمع الأردني.

من جانبها، أشادت مبعوثة الأمم المتحدة للشباب بجهود سمو ولي العهد في دعم ورعاية الشباب، مؤكدة أهمية قرار مجلس الأمن الدولي 2250 حول الشباب والسلام والأمن، الذي صدر بناء على مبادرة من سموه بعد ترؤسه جلسة مجلس الأمن في نيسان من العام 2015، بعنوان "صون السلام والأمن الدوليين: دور الشباب في مكافحة التطرف العنيف وتعزيز السلام".
ويكي عرب