لا موجات حارة هذا الأسبوع البحث مستمر عن مفقود سد الملك طلال الحكومة : الإجراءات التي اتخذت للحدّ من عمليّات التهريب تشمل جميع المعابر البرية والبحرية والجوية مصدر رسمي ينفي وفاة مواطن بغاز مسيل للدموع اصابة ٣ من مرتبات الدفاع المدني بتدهور آلية توقيف نقيب المهندسين الاسبق عزام الهنيدي المياه و(الديسي )تنفيان( فبركة) المستحقات المالية وتؤكدان وقف الضخ بسبب اعتداء الملك يهنئ البرهان بتوليه رئاسة المجلس السيادي بالسودان جمعية انتاج لوزير الاقتصاد الرقمي والريادة: هذا لم يحدث مطلقا فرق ميدانية للتربية منع ادخال أكثر من كروز دخان ضبط مُتلاعب بعداد تكسي الحرارة ترتفع بشكل لافت الجمعة ضبط سارق 12 منزلا وعربي اشترك بسلب مبلغ مالي مواصفة السجائر الإلكترونية لم تنجز بعد إسرائيل تعتقل أردنية بعد ورود عدة شكاوى , غوشة تتفقد عددًا من مديريات أمانة عمّان بتوجيهات ملكية.. اللواء الحنيطي يوعز بترميم وتوسعة بيت سيدة مسنة القوات المسلحة تشيع جثمان اللواء المتقاعد صابر المهايره ولي العهد: الزرقاء غالية علينا وأحب أن أراها بأحلى صورة ويجب معالجة الأوضاع البيئية فيها
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2019-06-16 | 05:06 pm

الزرقاء إتلاف 100 كيلو غرام لحوم غير صالحة للاستهلاك البشري (صور)

الزرقاء إتلاف 100 كيلو غرام لحوم غير صالحة للاستهلاك البشري (صور)

جفرا نيوز -
أتلفت فرق التفتيش المشتركة بين بلدية الزرقاء ومؤسسة الغذاء والدواء فرع الزرقاء ، 100 كيلوغرام لحوم غير صالحة للاستهلاك البشري .

وقال رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني قال بإن فرق التفتيش المشتركة بين دائرة الشكاوى الصحية في البلدية وكوادر المؤسسة العامة للغذاء والدواء فرع الزرقاء وخلال جولة تفتيشية قاموا بضبط شقه تستخدم في تحضير اللحوم بمنطقة حي معصوم تعود لمطعم وملحمة غير مرخصة وتفتقر لأدنى الشروط الصحية .
واضاف المومني أنه تم ضبط 100 كغم لحوم مبردة وطازجه ودجاج وكباب وعرايس وبطاطا ، تصدر منها رائحة كريهة ومنتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك البشري حيث تبين أن صاحب المشغل يقوم بفصل التيار الكهربائي عن الثلاجات بالإضافة لوجود الحشرات والصراصير .
وأوضح مدير إقليم الشرق في مؤسسة الغذاء والدواء الدكتور هادي خيطان بأن المشغل غير حاصل على التراخيص اللازمة وتبين بالفحص الحسي انبعاث رائحة كريهة من اللحوم نتيجة لسوء التخزين بالإضافة إلى انتشار الحشرات والصراصير داخل المشغل .
واضاف خيطان إنه تم توقيف الملحمة عن مهنة المشاوي وبيع العرائس وإغلاق المشغل واتلاف كميات اللحوم ومخالفة صاحب المطعم .
وأثنى المومني على التعاون المشترك بين كوادر مؤسسة الغذاء والدواء وبلدية الزرقاء في التفتيش على المؤسسات الغذائية حفاظاً على أمن وسلامة غذاء المواطن .
ويكي عرب