4 وفيات و850 اصابة جديدة بفيروس كورونا ، 830 منها محلية القبض على شخص بحقه طلبين ماليين يقدران بـ(2) مليون دينار في عمان تعليق الدراسة لأسبوعين بمدرستي الأرقم وجعفر الطيار الأساسيتين تسجيل (3) وفيات بفيروس كورونا بمستشفيي البشير وحمزة تسجيل أول إصابة بكورونا لنزيل بمركز إصلاح وتأهيل باب الهوى العدل تؤمن 1569 متهماً بمحامين لمساعدتهم قانونيًا أمام المحاكم المحسيري يحمل وزارة الزراعة مسؤولية الإرتفاع الفلكي لأسعار الخضار والفواكه 22 إصابة جديدة بكورونا في إربد استئناف العمل في الصناعة والتجارة ومراقبة الشركات الاثنين تخصيص جزء من المقابر الإسلامية لدفن وفيات كورونا في إربد إصابتان بكورونا في مأدبا وزير التربية: تعديل أمر الدفاع 7 يمكّن الوزارة من العمل بمضمونه للعام الدراسي الحالي إغلاق مبنى بلدية كفرنجة الجديدة بعد تسجيل إصابة بالفيروس لأحد العاملين العثور على جثة فتى في إربد.. والأمن يحقق الجزر بـ 2.5 دينار .. والزراعة تسمح باستيراده المياه : مشروع لتوسعة شبكات صرف صحي الكرك بقيمة (15) مليون ما هي البرامج التي كان يبثها التلفزيون الأردني في السبعينيات ؟ فتح حدود جابر أمام الشاحنات الاحد الحكومة تقرر إيقاف العمل بالاسوارة الالكترونية للقادمين من الخارج الملكة رانيا تهنئ الاميرتين إيمان وسلمى
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2019-06-24 11:01 am

وزارة المياه تردم بئرا مخالفا في منطقة الرمثا بعمق 500 متر

وزارة المياه تردم بئرا مخالفا في منطقة الرمثا بعمق 500 متر

جفرا نيوز -  قالت وزارة المياه والري / سلطة المياه انها ردمت بئرا مخالفا في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين، محفور على عمق يزيد عن 500 متر داخل مزرعة، ويقوم بسحب الاف الامتار المكعبة التي تستخدم لري مزروعات بمساحات مختلفة داخل مزارع وتزويد صهاريج في المنطقة، وذلك بمرافقة قوات أمنية من الامن العام والدرك.
وبالتفاصيل بينت انه وبناء على المعلومات المتوفرة لدى قسم حوض اليرموك تم تنسيق حملة امنية حيث تمت مداهمة احدى المزارع في منطقة الرمثا العائدة لـ ( ش .أ .ر) ، وتم ضبط البئر المخالف والمباشرة بردمه واعداد الضبوطات القانونية الخاصة بالواقعة واحالة الاوراق الى الجهات القضائية المختصة لاستكمال التحقيق والسير بالقضية حسب احكام القانون.
واكدت الوزارة / سلطة المياه انها تواصل حملات المداهمة لعدد من المواقع لضبط اي مخالفات او تجاوزات بالاعتداء على مصادر المياه مناشدة المواطنين بضرورة الابلاغ عن مثل هذه الاعتداءات من قبل المخالفين حماية لحقوق الوطن والمواطنين المائية.
وأكدت ان القانون يعتبر الاعتداء على مصادر المياه جريمة يعاقب عليها بالحبس لمدة طويلة وغرامات مالية كبيرة، وان الاجهزة المختصة تقوم بالبحث عن المعتدين.