وفاة اللواء المتقاعد صابر طه المهايرة مساعد رئيس هيئة الأركان المشتركة الأسبق الحكومة ستفرض ضريبة على إعلانات فيسبوك عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي الدفاع المدني يخمد حريق غرفة داخل شقه سكنيه في محافظة الزرقاء الرزاز والطراونة يؤكدان أهمية وضع استراتيجية وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني الأردن بالمرتبة الثانية ضمن أفضل 10 وجهات سياحية عالميا الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين الملك يلتقي وفدا من مساعدي أعضاء الكونغرس الأميركي رئيس الوزراء يلتقي وفدا من الكونجرس الأميركي هل يقضى الاسرى الاردنيين في سجون الاحتلال باقي محكوميتهم في الاردن ؟ ! الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد - صور التربية تشكل غرف عمليات استعدادا للعام الدراسي الجديد بالصور .. غوشة تفاجىء "أحوال وادي السير" "بالاسماء"..تغييرات وتنقلات شاملة في أمانة عمان و(4) مهندسين مستشارين لشواربة ! طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل الخدمة المدنية يعلن عن 1075 وظيفة معلم رواتب القطاع العام ومتقاعدي الضمـان غـدًا أجواء صيفية الأربعاء وارتفاع الحرارة الخميس والجمعة ..تفاصيل الأميرة دينا عبدالحميد والدة الأميرة عالية بنت الحسين في ذمة الله
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2019-06-24 | 12:12 pm

اجراءات التربية واستعدادات الطلبة جعلتا امتحانات التوجيهي تمر بسلام حتى الان

اجراءات التربية واستعدادات الطلبة جعلتا امتحانات التوجيهي تمر بسلام حتى الان

جفرا نيوز - أكد الناطق الإعلامي باسم وزارة التربية والتعليم وليد الجلاد، أن امتحانات الثانوية العامة تسير مند انطلاقها في الحادي عشر من الشهر الجاري وفق ما هو مخطط لها وبكل سهولة ويسر.

وبين الجلاد أن أجواء الارتياح التي تميز بها الامتحان تعكس الاستعداد الجيد من قبل الطلبة للامتحان والتزامهم بالتعليمات الناظمة له، إضافة الى الإجراءات التي اتخذتها وزارة التربية والتعليم في توفير البيئة الامتحانية الملائمة للطلبة وبما يضمن تقدمهم لامتحاناتهم بكل سهولة ويسر.

   ولفت إلى الجهود التي تقوم بها كوادر الوزارة في المركز والميدان، والمؤسسات الوطنية المساندة للوزارة لإنجاح الامتحان وضمان عقد جلساته بكل هدوء.

   وأشار الجلاد إلى أجواء الارتياح العام التي سادت بين الطلبة حول مستوى الاسئلة التي وصفت بالمباشرة ومراعاتها للفروق الفردية بين الطلبة، وملاءمة الوقت المخصص للإجابة عنها.
 
ويكي عرب