قصر مؤتمرات ومنشآت على 85 دونماً في العقبة الضمان" تدعو المغتربين الأردنيين إلى الاشتراك الاختياري . الصحة” تتوقع ارتفاع حالات “إنفلونزا الخنازير” إلى 150 النواب” يناقش اليوم قوانين المخابرات والدفاع المدني ومنع “الاستنساخ” توقعات بتخفيض ضريبة المبيعات ودعم قطاع الطاقة في “الحزمة الرابعة” سُحب على ارتفاعات مختلفة وفرصة للأمطار تحذير للأردنيين من عروض الذهب الأرصاد تحذر من احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية الجامعة الأردنية ترد على ذبحتونا: لا رفع لرسوم الدكتوراه نائب: يجب محاسبة موقعي اتفاقية الغاز جماعة الاخوان: الأردن يواجه تحديات تستلزم الوقوف صفا واحدا لمواجهتها "الخارجية": قرار تمديد تفويض "الاونروا" حتى 2023 دعم لحق اللاجئين العيش بكرامة إخماد حريق داخل احد المصانع في محافظة اربد “الأردن يُسامح”.. تجّار وأصحاب أموال يُعلنون تنازلهم رسميّاً عن المدينين والمُتعثّرين بالسّداد.. الهاربون بالخارج من السّجن حرّكوا مشاعر الأردنيين إربد: إنقاذ مبلغ مالي و أوراق رسمية من محطة نفايات بدء امتحانات الشامل اليوم طقس مستقر السبت وحالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على المملكة غدا ..تفاصيل "عطلة الشتاء" للمدارس الحكومية خمسة أيام والخاصة ووكالة الغوث والثقافة.. أسبوعان ..تفاصيل وفيات السبت 14-12-2019 طقس بارد ومستقر في أغلب مناطق المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2019-06-24 | 05:35 pm

بالاسماء .. تعيين 4 مفوضين في الطيران المدني واخر بإقليم البترا

بالاسماء .. تعيين 4 مفوضين في الطيران المدني واخر بإقليم البترا

جفرا نيوز - قرر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم الاثنين، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزّاز، تعيين ماجد ناصر عبد الله الحسنات مفوضاً لشؤون المحميّة والسياحة في سلطة اقليم البترا التنموي السياحي، وذلك بعد حصوله على أعلى النتائج بين جميع المترشحين الذين قابلتهم اللجنة الوزاريّة للاختيار والتعيين على الوظائف القياديّة.

كما قرّر المجلس تعيين ذياب حسن علي أبو زيد، وصالح عبد الله رويضان العموش، ومنير عبد الكريم سعد أسعد، وابتسام فرحان عبد الرحمن أبو السنيد مفوضين في هيئة تنظيم الطيران المدني، وذلك بعد حصولهم جميعاً على أعلى النتائج بين جميع المترشحين الذين قابلتهم اللجنة الوزاريّة للاختيار والتعيين على الوظائف القياديّة.

ويأتي التعيين في هذه الوظائف استناداً لأحكام المادة (9/ب) من نظام التعيين على الوظائف القياديّة رقم 78 لسنة 2019 وتعديلاته الجديدة التي منعت الاستثناءات في التعيين على الوظائف القياديّة، واعتماد الأحقية والكفاءة، وإتاحة المنافسة بين الجميع كمعيار رئيس لإشغالها.