وزير العمل: اللجنة الثلاثية ستلتئم باتخاذ قرار بالنسبة للحد الادنى للاجور يسير بسرعة 177 كم على طريق سرعته 60 كم جابر: ارتفاع عدد إصابات انفلونزا الخنازير إلى 90 الملك يهنئ الرئيس الجزائري المنتخب ورئيس الوزراء البريطاني الرزاز يوعز بشراء تذكرة للمواطن محمد حسن للعودة من تركيا إلى الاردن البنك الدولي يطالب الحكومة بمزيد من الإصلاحات الهيكلية 4 وفيات من اسرة واحدة في الزرقاء .. والصحة تعلق التربية تمنع جمع تبرعات الكاز من الطلبة 109 مليار دينار ضريبة مبيعات في 8 أشهر تعرض 100 مواطن في العقبة لاحتيال عقاري من قبل شركة تسويق . الرئيس عباس يلتقي الأمير علي بن الحسين الارصاد تحذر من الصقيع الاحتلال يسمح لسكان غزة بالسفر عبر الأردن 10 اصابات بحادثين في عمان سُلف لمتقاعدي (الضمان) لأبناء غزة والضفة الغربية حريق كرافان تابع لمصنع في اربد (صور) انخفاض على درجات الحرارة الجمعة وارتفاعها السبت العمل للأردنيين: سجلوا بمنصة التشغيل عريقات : ندرك تدهور العلاقة بين الأردن واسرائيل طقس العرب: أين المنخفض الجوي؟
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2019-06-25 | 01:07 am

الحرارة أعلى من معدلها ب ٧ درجات

الحرارة أعلى من معدلها ب ٧ درجات

جفرا نيوز- يتواصل تأثير الموجة الحارة على المملكة نتيجة اندفاع كتلة هوائية حارة وجافة من الجزيرة العربية لتلامس درجة الحرارة اليوم الثلاثاء حاجز 39 مئوية وهي أعلى من مُعدلاتها بالنسبة لهذا الوقت من العام بنحو 6-7 درجات.
وبحسب موقع "”طقس العرب” يكون الطقس حارا في مختلف المناطق وشديد الحرارة بالأغوار والبحر الميت والعقبة والمناطق الصحراوية، وتكون الرياح خفيفة متغيرة الاتجاهات صباحا، وفي جنوب المملكة تكون شرقية معتدلة السرعة، تتحول بعد الظهر إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة تكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.

وحذر "طقس العرب” من التعرض المباشر والطويل لأشعة الشمس خلال ساعات الظهيرة والعصر، ونصح بالإكثار من شرب المياه والسوائل المرطبة، فيما دعت دائرة الأرصاد الجوية إلى ارتداء الملابس الخفيفة ذات الالوان الفاتحة وحذرت من ترك الاطفال داخل المركبات خلال وقت الظهيرة اثناء التسوق.

وفي ساعات الليل يبقى الطقس أكثر حرارة من المُعتاد، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى مُعتدلة السُرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 37 – 24 درجة مئوية، والمناطق الشمالية 36 – 24، والمناطق الجنوبية 32 – 20، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 43 والصغرى 30 درجة مئوية.