الملك يغادر أرض الوطن متوجها إلى أذربيجان كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة ومنخفض جوي بارد وماطر الخميس.. تفاصيل المصري: الزيادات على رواتب الجهاز الحكومي تنطبق على موظفي البلديات “المحاسبة”: تجاوزات مالية وإدارية بصندوق حماية البيئة وبرنامج التعويضات دعوات تعديل “محاكمة النواب” تصطدم بضيق الوقت “الذهب الفرعوني”: عصابة خارجية تغوي أردنيين.. و”الأمن” يحذر الأرصاد: منخفضان قادمان للأردن انقاذ شخصين علقت مركبتهم بمجرى سيل زيادة موظفي أمانة عمّان القوت المسلحة تفتح باب التجنيد العيسوي يعزي النائب الدغمي بوفاة والدته انقطاع الكهرباء في عيون الذيب بشفا بدران والاهالي كل شتاء يحصل هكذا مدعي عام غرب عمان يقرر الافراج عن مالك تكسي المميز مجلس الوزراء يقرر تعيين وائل العرموطي مراقباً عاماً للشركات الملكة رانيا العبدالله تكرم الفائزين بجائزتي المعلم المتميز والمدير المتميز لعام 2019 الملك يتلقى دعوة من الملك سلمان للمشاركة كضيف شرف في أعمال قمة العشرين 2020 استمرار تأثير الكتلة الهوائية الرطبة .. وامطار غزيرة على فترات نفي دخول 500 آلية عسكرية أمريكية إلى العراق عبر الأردن البطاينة: 7 آلاف شخص تركوا وظائف وفرتها الحكومة الحكومة: ارتفاع أسعار النفط وانخفاض البنزين والكاز واستقرار الديزل عالمياً
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2019-06-25 | 08:36 am

الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم .. ودرجات الحرارة تلامس (39) ..تفاصيل

الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم .. ودرجات الحرارة تلامس (39) ..تفاصيل

جفرا نيوز - توالي درجات الحرارة ارتفاعها اليوم لتبلغ الموجة الحارة ذروتها، وتكون الاجواء حارة وجافة تسود معظم المناطق، وحارة جداً في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة غدا، مع بقاء الأجواء حارة وجافة في اغلب مناطق المملكة وحارة جدا في الاغوار والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتنحسر الموجة الحارة المؤثرة على المملكة يوم الخميس حيث يطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة، لتصبح الاجواء حارة نسبياً في اغلب مناطق المملكة، وحارة في الأغوار والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 39 - 24 درجة مئوية، والمناطق الشمالية 36 - 24، والمناطق الجنوبية 36 - 20، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 44 والصغرى 31 درجة مئوية.