الرياطي: وزير متهم بـ150 قضية فساد ضباب وأمطار وطقس بارد ليلا الإثنين بحث تعزيز العلاقات العسكرية بين الأردن وقطر “المحاسبة 2018 “: “المخاطر الزراعية” يصرف 600 ألف دينار تعويضات غير مستحقة 27.7 مليون دينار إجمالي ديون المطاحن لصالح الحكومة “المحاسبة” يكشف مخالفات مالية وفنية في مديريات “تربية” 9 ملايين دينار مخصصات لدعم النقل والبنية التحتية العام المقبل المرشح طارق المومني: مهمة النقيب تتطلب التفرغ الكامل لخدمة المهنة الصحفية العمل تتبرأ من العاملات المصابات بأمراض سارية الكهرباء:فصل التيارعن بلدية معان بعد مخاطبات ومطالبات بتسديد ذممها المالية الملك يلتقي طلبة جامعيين أردنيين حققوا نتائج متقدمة في مسابقتين عالميتين للبرمجة الرزاز : الجرائم الواقعة على المال العام لا تسقط بالتقادم بلدية الزرقاء توضح حقيقة الغداء الذي كلف 1650 دينار فرصة استثمار لإنشاء شركة طيران خاصة بالعقبة أمطار غزيرة يصاحبها البرق والرعد والبرَد هذه الليلة الملك يفتتح المبنى الجديد للمعهد القضائي الأردني (صور) الآلاف يشيعون جثمان الشهيد أبو دياك إلى مثواه الاخير وعطية يحمل النعش على كتفه (صور) ضبط مصنع يقوم بتعبئة عبوات الشامبو ومزيل العرق بعد جمعها من النفايات وزارة الداخلية توضح اجراءاتها المتعلقة بملاحظات ديوان المحاسبة اجهاض اردنية اثر تعرضها لضرب مبرح من زوجها في الشونة الجنوبية
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2019-06-25 | 10:06 am

الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز

الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز

جفرا نيوز - خاص

* كشفت مصادر نيابية " لجفرا نيوز " ان الدورة الاستثنائية لمجلس النواب ستشمل مشاريع قانون الإدارة المحلية، أمانة عمان، الأمن السيبراني، الاتصالات، قانون العقوبات ، إلغاء قانون توظيف موارد تكنولوجيا المعلومات في 4 مشاريع قوانين على صلة بالوزارتين اللتين استحدثتا (الإدارة المحلية والاقتصاد الرقمي والريادة.) .
*****
* بدأت لجنة مراقبة المركبات الحكومية جولاتها الميدانية على الجامعات الحكومية ومستشفى الجامعة الأردنية ومستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي، للوقوف على وضع المركبات الحكومية .
*****
* اكدت وزارة السياحة والاثار انطلاق 30حافلة نقل سياحية تقل نحو 1200 مواطن من العائلات أيام الخميس والجمعة والسبت إلى وجهات سياحية في مختلف انحاء المملكة، تنوعت بين مواقع أثرية وسياحية ومطاعم تقدم الطعام المحلي التراثي يأتي هذا عقب الترويج لحملة اردننا جنة والتي تهدف للترويج للاردن والسياحة الداخلية بأرخص التكاليف.
*****
* الامريكان قدموا مساعدة من اجل مشروع تأهيل السائقين في مجال النقل البري عبر الوكالة الاميركية للتنمية وتستهدف 6 آلاف سائق من حملة رخص الفئة الخامسة والسادسة، ضمن 59 موقعا في مختلف محافظات المملكة .
*****
* تنقلات وتعيين ضباط ارتباط من هيئة النزاهة ومكافحة الفساد من إعداد قائمة في عدة وزارات منها العمل و الغذاء والدواء والإدارة المحلية وتأتي الخطوة بدلاً من تعيين ضباط ارتباط لدى الهيئة من قبل الوزارات .
*****
* لازلت مشكلة تجار طبربور المتضررين من التحويلة واعمال الانشاء على حالها حيث لم تقدم امانة عمان الكبرى حلول لم يصدر عن الأمانة ولا أي جهة أخرى نيتها، بتعويض التجار الذين تضرروا نتيجة الإغلاقات، أن تغلق محلاتهم لمدة ستزيد عن السنتين.
*****
* عرض 54 شخصاً من حملة درجة الدكتوراه همومهم من البطالة امام وزير التعليم العالي وليد المعاني ووعد الوزير المعاني ببحث إمكانيّة توفير فرص عمل لهم بما يتناسب مع مؤهّلاتهم وخبراتهم في الجامعات الرسميّة والخاصّة ودراسة اسباب البطالة والوصول للحلول لتخفيضها.
*****
* طالب الفنان  زهير النوباني رئيس الوزراء عمر الرزاز فتح ملف التلفزيون الاردنين اثر الخلل الكبير الذي تشهده الساحة الفنية اليوم .
وقال النوباني من خلال المنشور الذي كتبه عبر حسابه الشخصي على الفيس بوك : "أنا ابن الأسرة الفنية والإعلامية منذ ما يقارب الخمسون عاما، بسيرة ناجحة، اتوجه لكم برجاء فتح ملف التلفزيون الاردني الذي نحب..لان الخلل كبير".
*****
* توالي درجات الحرارة ارتفاعها اليوم لتبلغ الموجة الحارة ذروتها، وتكون الاجواء حارة وجافة تسود معظم المناطق، وحارة جداً في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة.