وفاة اللواء المتقاعد صابر طه المهايرة مساعد رئيس هيئة الأركان المشتركة الأسبق الحكومة ستفرض ضريبة على إعلانات فيسبوك عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي الدفاع المدني يخمد حريق غرفة داخل شقه سكنيه في محافظة الزرقاء الرزاز والطراونة يؤكدان أهمية وضع استراتيجية وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني الأردن بالمرتبة الثانية ضمن أفضل 10 وجهات سياحية عالميا الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين الملك يلتقي وفدا من مساعدي أعضاء الكونغرس الأميركي رئيس الوزراء يلتقي وفدا من الكونجرس الأميركي هل يقضى الاسرى الاردنيين في سجون الاحتلال باقي محكوميتهم في الاردن ؟ ! الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد - صور التربية تشكل غرف عمليات استعدادا للعام الدراسي الجديد بالصور .. غوشة تفاجىء "أحوال وادي السير" "بالاسماء"..تغييرات وتنقلات شاملة في أمانة عمان و(4) مهندسين مستشارين لشواربة ! طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل الخدمة المدنية يعلن عن 1075 وظيفة معلم رواتب القطاع العام ومتقاعدي الضمـان غـدًا أجواء صيفية الأربعاء وارتفاع الحرارة الخميس والجمعة ..تفاصيل الأميرة دينا عبدالحميد والدة الأميرة عالية بنت الحسين في ذمة الله
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2019-06-26 | 10:02 am

الوزير السابق علي الغزاوي يكتب : الأمير الحسين..الأمير الميداني

الوزير السابق علي الغزاوي يكتب : الأمير الحسين..الأمير الميداني

 
جفرا نيوز ـ كتب الوزير الاسبق المهندس علي الغزاوي - رئيس مجلس ادارة مؤسسة اعمار الاغوار الشمالية

الجهد الاستثنائي والحراك الوطني الذي يرسمه سمو ولي العهد الامير الحسين بن عبدالله من خلال جولاته المتواصله وبشكل شبه يومي في مختلف محافظات المملكة يظهر القدرات الفائقة والرؤيا الثاقبة لأميرنا الشاب وتناغم هذا الحراك مع مختلف أطياف المجتمع الاردني واتجاهاته وتوجهاته بشيبه وشبابه ، برجاله ونسائه ، تجده مستمعا ، منصتا ، متحدثا ، ومحاورا .

تستقبله الأغوار بطيبة أهلها وبساطتهم ، يستمع بكل حواسه لكل حرف وكلمة ، وتراه في اربد متحدثا لأشقائه من الشباب الخريجين من اليرموك..وما تلبث أن تطوى صفحة من صفحات زيارة سموه لإحدى المحافظات لتفتح صفحة جديدة في محافظة اخرى لله درك سمو الأمير طاقة جبارة أصبحت عنوانا لشبابنا جميعا يرون فيك مثالا للانطلاق الى المستقبل .

 جدول زاخر بالمهمات الوطنية مدنية وعسكرية فمن تدريب عسكري الى تخريج جامعي الى لقاء شعبي هي أقرب الى المهمات واللقاءات العائلية التي جعلت من سموه حالة استثنائية يأسر قلوب الناس بتواضعه ، بابتسامته ، وبقربه منهم ومن أحلامهم وآمالهم وهمومهم..وتبنيه للمبادرات الشبابية والانسانية والمجتمعية التي تهدف الى خدمة الناس وتطوير المجتمع وتسليح الشباب بالمهارات اللازمه للعبور الى المستقبل..مستقبل اجمل واكثر انتاجية .

تابعت سمو ولي العهد في اكثر من جولة من جولاته واستمعت لآراء الكثيرين الذين يرون فيه المثال الحي للمسؤول الميداني القريب من القلب والعين لأن سموه لا يقوم فقط بجولات ميدانية وانما يؤسس لرسم مشهد وطني عنوانه (بالسواعد تبنى الاوطان وتتقدم) وهو ما تعلمه في مدرسه الهاشميين وعميدها جلاله الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله وأطال في عمره .
ويكي عرب