الحكومة ستفرض ضريبة على إعلانات فيسبوك عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي الدفاع المدني يخمد حريق غرفة داخل شقه سكنيه في محافظة الزرقاء الرزاز والطراونة يؤكدان أهمية وضع استراتيجية وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني الأردن بالمرتبة الثانية ضمن أفضل 10 وجهات سياحية عالميا الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين الملك يلتقي وفدا من مساعدي أعضاء الكونغرس الأميركي رئيس الوزراء يلتقي وفدا من الكونجرس الأميركي هل يقضى الاسرى الاردنيين في سجون الاحتلال باقي محكوميتهم في الاردن ؟ ! الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد - صور التربية تشكل غرف عمليات استعدادا للعام الدراسي الجديد بالصور .. غوشة تفاجىء "أحوال وادي السير" "بالاسماء"..تغييرات وتنقلات شاملة في أمانة عمان و(4) مهندسين مستشارين لشواربة ! طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل الخدمة المدنية يعلن عن 1075 وظيفة معلم رواتب القطاع العام ومتقاعدي الضمـان غـدًا أجواء صيفية الأربعاء وارتفاع الحرارة الخميس والجمعة ..تفاصيل الأميرة دينا عبدالحميد والدة الأميرة عالية بنت الحسين في ذمة الله وفيات الاربعاء 21-8-2019
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2019-06-26 | 09:03 pm

محمد بن زايد: علاقتنا بالأردن متجذرة

محمد بن زايد: علاقتنا بالأردن متجذرة

جفرا نيوز- أكد محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دولة الإمارات العربية المتحدة، أن العلاقات الاردنية الاماراتية "متجذرة وتعاوننا راسخ ومتين".
وقال بن زايد في تغريدة على تويتر: "شهدت وأخي الملك عبدالله الثاني ملك الأردن وولي عهده الأمير الحسين بن عبدالله في أبوظبي التمرين العسكري المشترك " الثوابت القوية1 " .. علاقاتنا متجذرة وتعاوننا راسخ ومتين..وقواتنا تتمتع بالجاهزية والكفاءة والانسجام للعمل معا لصالح استقرار المنطقة والتصدي لمختلف التهديدات".

وكان الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، والأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، في دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم الأربعاء، حضرا مجريات التمرين العسكري المشترك "الثوابت القوية/1" بين القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي والقوات المسلحة الإماراتية.

وتتمثل المشاركة الأردنية في التمرين بلواء محمد بن زايد آل نهيان/ التدخل السريع، أحد ألوية القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.

وكان في استقبال الملك وولي العهد، لدى وصولهما موقع التمرين، محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

واستمع الملك إلى إيجاز قدمه مدير التمرين العميد الركن سعيد سالمين، اشتمل على مراحل التمرين الذي يهدف إلى تعزيز التعاون في مجال العمليات المشتركة وتبادل واكتساب الخبرات العسكرية بين البلدين الشقيقين.

وجال الملك في موقع التمرين الذي تتوفر فيه جميع الإمكانات للتدريب عالي المستوى والقدرة على العمل المشترك في بيئات مختلفة تحاكي الواقع.

وشاهد الملك وولي العهد وولي عهد أبوظبي مجريات التمرين الذي اشتمل على القتال في المناطق المبنية والدفاع الساحلي ومكافحة الإرهاب والهجوم المعاكس والرماية المتوسطة والثقيلة بالذخيرة الحية، والتي أسهمت في عكس المهارات القتالية ونوعية التدريب والتأهيل التي حصلت عليها القوات المشاركة بالإضافة إلى المستوى العالي من التفاهم والانسجام في تنفيذ العمليات العسكرية المشتركة.

ويجسد التمرين العسكري المشترك "الثوابت القوية/1" التعاون العسكري الوثيق بين البلدين الشقيقين.
ويكي عرب