انتهاء التسجيل الأولي للحج .. الإثنين أكد رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر ان نظام الخدمة الجديد مستقل السبت.. طقس بارد وأمطار على فترات “الأمانة” تطلق 7 مشاريع على خريطة الاستثمار في عمان اليوم معان: 300 ألف دينار كلفة كراج شاحنات لا يعمل منذ 15 عاما الحكومة تطرح سياسة الذكاء الاصطناعي للاستشارة العامة خلال أسابيع العسعس: فكاهة الأردنيين لم تزعجني الأردن الخامس عربيا بسرعة الإنترنت الأردن يفاوض صندوق النقد الصحة توضح تفاصيل نقل مركز صحي وادي الأكراد وتؤكد لا محاباة لأي مسؤول السعودية: 52 ألف معتمر أردني خلال 5 اشهر ذبحتونا: التعليم العالي قلصت اعداد المنح والقروض تكريم شابين أردنيين في قطر كتلة هوائية شديد البرودة منتصف الأسبوع الخصاونة يتبنى مبادرة باستقالة جماعية من مجلس محافظة إربد احتجاجاً على اقتطاع موازنة المحافظات-وثيقة مسيرة من امام المسجد الحسيني ضد اتفاقة الغاز وفاة عشريني سقط من مركبة أثناء مسيرها بإربد المملكة تتأثر بحالة من عدم الاستقرار الجوي الجمعة طقس بارد وأمطار متفرقة للاستعلام المبكر.. رسوم جديدة على تذاكر الطيران
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2019-06-27 | 08:43 am

انحسار الموجة الحارة عن المملكة اليوم.. تفاصيل

انحسار الموجة الحارة عن المملكة اليوم.. تفاصيل

جفرا نيوز - تنحسر الموجة الحارة عن المملكة اليوم الخميس، حيث توالي درجات الحرارة انخفاضها، لتصبح الأجواء حارة نسبياً في أغلب المناطق، وحارة في مناطق البادية والاغوار والبحر الميت، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات خلال ساعات المساء. وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يطرأ انخفاض آخر قليل على الحرارة غدا حيث من المتوقع ان تسجل درجات الحرارة العظمى حول معدلاتها الاعتيادية، وتكون الأجواء صيفية عادية في أغلب مناطق المملكة وحارة في مناطق البادية والأغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات خلال ساعات المساء.

وتبقى الأجواء يوم السبت صيفية عادية في أغلب مناطق المملكة وحارة في مناطق البادية والأغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 34 - 21 درجة مئوية، والمناطق الشمالية 32 - 21، والمناطق الجنوبية 32 - 16، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 42 والصغرى 27 درجة مئوية.