حمّاد : لن نتهاون بتطبيق القانون وهناك من يصطاد بالماء العكر ومعروفة اهدافهم وفاة عشريني غرقاً في وادي الريان - تفاصيل الجمارك: اكثر من 3000 مصرح زاروا المنصة الإلكترونية نائب أمين عمان ينفي ارتباطه بأي حزب أو تيار سياسي ويؤكد: "بخدمة الوطن بقيادة جلالة الملك" مع بدء العودة للمدارس وانتهاء عيد الاضحى شهر "آب" يمرُ ثقيلًا وحارَّا على جيوب الأردنيين الرزاز : ننتظر نهاية العام لنرى حصاد ضريبة الدخل..والتجار يدعون لوقف غرامات نظام الابنية والتحويلات تسمم 24 شخص في جرش من المياه .. الوزارة تنفي و المستشفى يستقبل الحالات دعوات لسيدات عمان والزرقاء والرصيفة بعدم "الجلي والشطف وغسل الملابس" حتى الاسبوع المقبل ! الحكومة تعلن عن وظيفة قيادية شاغرة .. على من يجد في نفسه الكفاءة ارسال السيرة الذاتية - رابط بالفيديو .. محمد يبحث عن قلب بجثة طفل ليعيش ووالده يناشد (أنقذوه) عودة الهدوء إلى شوارع الرمثا أجواء حارة الأحد والاثنين وانخفاض الحرارة الثلاثاء - تفاصيل وفيات الاحد 25-8-2019 سلب مبلغ مالي تحت التهديد من داخل احد محطات الوقود في ناعور ناشطون يتداولون فيديو اطلاق نار على انه باحتجاجات الرمثا تعزيزات أمنية إلى الرمثا محتجون يحرقون آلية درك بـ المولوتوف في الرمثا (فيديو وصور) فعاليات تستهجن تصرفات خارجة عن القانون بعد الاتفاق مع ممثلي الحكومة الجمارك: الرقابة والمنع مقتصرة على السلاح والمخدرات والدخان القبض على مشتبه به باطلاق النار تجاه حافلة البترا
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2019-07-08 | 09:14 pm

إيفرتون يُخطط لصفقة جديدة من برشلونة

إيفرتون يُخطط لصفقة جديدة من برشلونة

يسعى نادي إيفرتون لحسم صفقة جديدة من صفوف برشلونة، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بعد تعاقده أخيرا مع أندريه جوميز، والموسم الماضي ضم لوكاس ديني وياري مينا.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن إيفرتون يستهدف التعاقد مع البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا لاعب برشلونة، مقابل 35 مليون يورو، والذي انتقل الصيف الماضي للبارسا قادمًا من بوردو الفرنسي مقابل 40 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة: "ماركو سيلفا المدير الفني لإيفرتون، وضع مالكوم هدفه الأول بعد حسم التعاقد مع أندريه جوميز بشكل نهائي، حيث كان النادي مهتما بضم مالكوم قبل انتقاله لبرشلونة، ويسعى لاستغلال فشله في الحصول على فرصة مع البارسا منذ انضمامه للفريق".

وأشار التقرير، إلى أن إيفرتون يسعى لاستغلال علاقاته الجيدة مع إدارة برشلونة لحسم الصفقة لصالحه، خاصة أن آرسنال أيضًا مهتما بضمه.

ويضع آرسنال مالكوم كخيار ثاني بالنسبة له، بعد ويلفريد زاها لاعب كريستال بالاس، حيث لا زالت المفاوضات جارية، لكن الأمور المالية تمثل العائق أمام المدفعجية حتى الآن.



ويكي عرب