طعن طالب في مدرسة بلواء الرصيفة والاجهزة الامنية تفتح تحقيق بالحادثة صرخة عطا علي من السجن هل تصل إلى عمر الرزاز في الدوار الرابع ؟؟ الامير الحسن يتفقد محلات وسط البلد ويزور محطة للمحروقات ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وأجواء باردة بوجه عام والأرصاد تحذر - تفاصيل وفيات الأثنين 27-1-2020 الطقس المستقر والبارد مستمر البدء بتركيب الكواشف الحرارية بالمطارات إربد: 10 غرز بوجه طبيب لرفضه كتابة أمر تحويل الأردن: 100 سرير مجهز للكورونا سعد الذابح يبدأ بعد 5 أيام الرياطي: تخفيض فاتورة الطاقة بالعقبة قريباً الف سائق صهريج يهددون بالاعتصام ترجيح تخفيض أسعار المحروقات الشهر المقبل التربية تدعو للحذر من مدافئ الكاز بالمدارس منخفض جوي يرفع الرطوبة آخر الأسبوع تفاصيل الزيارة الملكية التي تستمر عدة أيام الى الجنوب الرزاز يتفقد الطريق الصحراوي ويؤكد انتهاء المشروع خلال العام الحالي الملك يوجه لإجلاء الطلبة الفلسطينيين من الصين بعد انتشار فيروس كورونا الرزاز : الحكومة تنوي اطلاق حزم اقتصادية جديدة العام الحالي..وطموحنا ان نجد فرص للشباب المتعطلين عن العمل اللوزي مديرا عاما للنقل البري اضافة لوظيفته خلفا للعمري
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2019-07-11 | 08:23 pm

معجبة تغازل وائل كفوري بقصيدة وأخرى تفاجئه بحضن على المسرح.. فيديو

معجبة تغازل وائل كفوري بقصيدة وأخرى تفاجئه بحضن على المسرح.. فيديو

فاجأت إحدى معجبات وائل كفوري، النجم اللبناني، خلال احيائه لأحد الحفلات بقصيدة، غازلته فيها معربة عن شدة اعجابها به وبصوته.

المعجبة اعطت لكفوري ورقة مكتوب فيها القصيدة، وقالت جزء منها في الميكروفون: «الله يحمي يديك ويزيد صوتك قوة وصلابة حديد.. غني وسمعني شو ما بتريد..ما بشبع منك لو أد ما بتعيد».

وفي نفس الحفل، طلبت إحدى المعجبات الصعود للمسرح لالتقاط صورة تذكارية مع النجم اللبناني، فما كان منه سوى الاستجابة لطلبها، حيث ساعدها في الصعود للمسرح، وبالفعل التقطت المعجبة صورة Selfie مع وائل الذي فاجأته المعجبة الشابة باحتضانه وتقبيله على المسرح وسط تصفيق حاد من الحضور.

من ناحية أخرى، يستعد وائل كفوري لإحياء حفله الغنائي الأول في السعودية ضمن فعاليات موسم جدة، في القاعة المغطاة - مدينة الملك عبدالله الرياضية، وذلك يوم 14 يوليو المقبل.

يُذكر أن وائل كفوري طرح مؤخراً أغنية جديدة بعنوان «استشبهت فيكي»، وهي من كلمات منير بو عساف، ألحان هشام بولس، وتوزيع داني حلو.