كبار السن بيومهم العالمي.. مطالب بموازنات طارئة تحميهم من تبعات "كورونا" عبيدات : متوقع تسجيل أكثر من الف إصابة يومياً لمدة اسبوعين الخميس..أجواء حارة نسبيا في أغلب مناطق المملكة وفيات الخميس 1-10-2020 "التعليم العالي": الإعلان عن قائمة إساءة الاختيار الخميس حظر شامل في مخيم البقعة ومنطقة البتراوي يدخل حيز التنفيذ الخميس.. انخفاض ملموس على درجات الحرارة “المستقلة”: من حقنا الكشف عن حسابات القوائم السياحة: أردننا جنة مستمر باستثناء رحلات المبيت ضبط متاجر بالأصوات الانتخابية في الرمثا العيسوي ينقل تعازي الملك بوفاة سامي جودة عزل بلدة القصر في الكرك وفرض حظر التجوّل الشامل فيها المقبولين ببرنامج الموازي في الأردنية- رابط الملك يشارك في قمة تعقدها الأمم المتحدة حول التنوع البيولوجي مجلس محافظة العاصمة يقر موازنة 2021 الحكومة: لا قرار بإغلاق عمان العزل 10 أيام لمن لا تظهر عليه أعراض الصحة العالمية: الأردن سجل زيادة بوفيات كورونا الأردن يقيم صلاة الغائب على أمير الكويت تسجيل وفاتان جديدتان بكورونا في الأردن
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2019-07-26 04:04 pm

عساف يغني للملك والأردن وعلي الكوفية فى جرش

عساف يغني للملك والأردن وعلي الكوفية فى جرش

جفرا نيوز – أحيا النجم محمد عساف حفلا غنائيا ضخما ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون بالمسرح الجنوبي بالمدينة الأثرية التي يحمل المهرجان اسمها، وسط حضور الآلاف من جمهوره بالمملكة الأردنية وجمهوره من فلسطين، الذين رفعوا صورته مهللين ومغازلين إياه.
بدأ عساف حفله بأغنية قدمها لجلالة الملك بعنوان "عبد الله الغالى”، ورقص الجمهور  الأردني عليها، وبعدها قدم "عساف” تحيته للشعب الأردنى ولملك الأردن ثم غازل الفلسطينيين المتواجدين بالحفل ، سواء الذين جاءوا لمساندته أو المقيمين بالمملكة الأردنية .
واستكمل "عساف” بعدها باقي فقرات حفله، وظل يشدو بأغانيه الرومانسية منها "علومة”، و”يا بايعين الهوا، شوفولي دواء "، والتي تفاعل معها الجمهور وظل يغني ويرقص على كلماتها، ثم تبعها عساف بأغنية وطنية فلسطينية بعنوان "عَلِي الكوفية”، وهي الأغنية التي أرتفعت على كلماتها صيحات الجمهور الفلسطيني.
وفي نهاية الحفل كرم المدير التنفيذي لمهرجان جرش أيمن سماوي، المطرب محمد عساف نجم برنامج أراب أيدول، وقدم له درع مهرجان جرش للثقافة والفنون لعام 2019.