المصري: الزيادات على رواتب الجهاز الحكومي تنطبق على موظفي البلديات “المحاسبة”: تجاوزات مالية وإدارية بصندوق حماية البيئة وبرنامج التعويضات دعوات تعديل “محاكمة النواب” تصطدم بضيق الوقت “الذهب الفرعوني”: عصابة خارجية تغوي أردنيين.. و”الأمن” يحذر الأرصاد: منخفضان قادمان للأردن انقاذ شخصين علقت مركبتهم بمجرى سيل زيادة موظفي أمانة عمّان القوت المسلحة تفتح باب التجنيد العيسوي يعزي النائب الدغمي بوفاة والدته انقطاع الكهرباء في عيون الذيب بشفا بدران والاهالي كل شتاء يحصل هكذا مدعي عام غرب عمان يقرر الافراج عن مالك تكسي المميز مجلس الوزراء يقرر تعيين وائل العرموطي مراقباً عاماً للشركات الملكة رانيا العبدالله تكرم الفائزين بجائزتي المعلم المتميز والمدير المتميز لعام 2019 الملك يتلقى دعوة من الملك سلمان للمشاركة كضيف شرف في أعمال قمة العشرين 2020 استمرار تأثير الكتلة الهوائية الرطبة .. وامطار غزيرة على فترات نفي دخول 500 آلية عسكرية أمريكية إلى العراق عبر الأردن البطاينة: 7 آلاف شخص تركوا وظائف وفرتها الحكومة الحكومة: ارتفاع أسعار النفط وانخفاض البنزين والكاز واستقرار الديزل عالمياً 3 إصابات بإنفجار برميل يحتوي على مواد كيميائية مجهولة في عمان نجدة الزرقاء تضبط كمية من الهيروين وتقبض على مطلوب بـ 10 قضايا
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2019-08-07 | 04:54 pm

تجديد الشراكة بين الأمانة وشركة زين

تجديد الشراكة بين الأمانة وشركة زين

 جفرا نيوز - جددت أمانة عمان الكبرى وشركة زين الأردن الاتفاقية السنوية التي تحصر جميع فعاليات وأنشطة الأمانة بشركة زينشريكا استراتيجيا في قطاع الاتصالات.

وتهدف الاتفاقية التي وقعها أمين عمّان الدكتور يوسف الشواربة، والرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن فهد الجاسم إلى تعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص وتطويرها، ودعم ورعاية زين للفعاليات والأنشطة التي تنفذها الأمانة، كمهرجان "صيف عمّان"، وفعاليات "أمنّا عمّان"، وحملة "عمّان بيتنا"، وكذلك مبادرات وبرامج المسؤولية الاجتماعية التي تُطلقها وتدعمها شركة زين.

واشاد الشواربة بتجديد الاتفاقية التي تعد امتداداً للعلاقات الاستراتيجية، وتمكينها من واجبها ومسؤولياتها، مثمنا دعم الشركة لنشاطات الأمانة لتقدم أفضل خدمة مجتمعية للمواطنين وتظهر مدينة عمان بأجمل صورها آمنة ومستقرة.

وعبر الجاسم عن اعتزاز زين بالاتفاقية المبرمة، وتسخير إمكانياتها لدعم الأمانة في مجالات البنى التحتية والخدمات الاجتماعية، مشيرا إلى ان التعاون بين الطرفين يمتد لأعوام.