كتلة هوائية رطبة تؤثر على المملكة اليوم ..تفاصيل وظيفة قيادية شاغرة-تفاصيل إعلان أسماء "القبول الموحد" في الجامعات الرسمية - (رابط) انخفاض درجات الحرارة وفرصة لزخات مطریة شمال المملکة نقيب الجيولوجيين: غرق وسط البلد يمكن أن يتكرر إعلان نتائج القبول الموحد في العاشرة صباحا .. وقبول 58 ألف و125 طالبا- رابط مشاجرة بين عمال هنود في مجمع رغدان السياحي الغذاء والدواء تحذر من دواء قد يسبب السرطان النواصرة يدعو الرزاز لاجتماع الاحد الملك لخادم الحرمين: الأمن السعودي من الأمن الأردني العيسوي يلتقي وفد من جامعتي ستراتكلايد البريطانية والشرق الاوسط الرزاز : آن الأوان أن يعود الطلبة لمقاعد الدراسة ويؤكد التصريحات الأخيرة لنقابة المعلمين خطوة إيجابية إعلان هام من وزارة العمل للمقاولين فعاليات شعبية تتطوع لتدريس الطلبة في البلقاء وتدعو الاهالي لارسال ابنائهم للمدارس وفد مجلس الشعب السوري يصل عمّان للمشاركة باجتماعات البرلمان العربي الصحة توضح : لم يصدر قرار بعدم التجديد لـ "طبيب السلط" "خلوة اقتصادية" في رئاسة الوزراء .. وقرارات منتظرة اليوم إعـلان «القبـول الموحـد» غـدًا وسـط توقعات بزيادة «مسيئي الاختيار» ..تفاصيل أجواء معتدلة اليوم وانخفاض على الحرارة غدًا ..تفاصيل الخبز يُدخل الأردن كتاب غينيس
شريط الأخبار

الرئيسية /
السبت-2019-08-10 | 09:28 pm

“آبل” تعرض مليون دولار لكل شخص يستطيع اختراق هواتفها

“آبل” تعرض مليون دولار لكل شخص يستطيع اختراق هواتفها

رفعت شركة "آبل” جائزة من يعثر على نقاط ضعف في أجهزة "آيفون” و”ماك”. حيث سيحصل أي شخص يتمكن من اختراق أنظمة الشركة، من دون أي إجراء من جانب مالك الجهاز، على مكافأة وقدرها مليون دولار.

وذكرت صحيفة "فوربس” أن هذا المبلغ هو أكبر المبالغ التي تقدمها الشركة للعثور على أخطاء وثغرات في منتجاتها، حيث لم يتجاوز الحد الأقصى مسبقا مبلغ 200 ألف دولار، ولم يتمكن من الحصول عليها سوى القراصنة الذين وافقوا على المشاركة في برنامجها.

وقال رئيس الأمن الهندسي في شركة أبل إيفان كرستيتش خلال مؤتمر ” Black Hat 2019″ في لاس فيجاس: سيتم دفع مبلغ وقدره 500 ألف دولار للشخص الذي يكتشف "هجوما على الشبكة دون تفاعل المستخدم”، وأولئك الذين يجدون الأخطاء والثغرات قبل إصدار وإطلاق نظام التشغيل سيحصلون على 50% مكافأة زيادة على المبلغ المذكور.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الشركة سوف تقوم بتزويد الخبراء بنماذج معدلة من أجهزتها حتى يتمكنوا من معرفة المزيد عن نظام التشغيل.

فعلى سبيل المثال سيتمكن الخبراء من إيقاف عنمل المعالج ومراقبة ماذا يحدث للبيانات الموجودة في الذاكرة.

ويكي عرب