ارتفاع ملموس على الحرارة الخميس عبيدات: ما زلنا بالموجة الأولى من كورونا علاج حالة نادرة لطفل في مستشفى بالكرك إعلان قريب عن تخفيض أسعار أدوية بالأردن العضايلة : هناك فرصة قوية للأردن لإعادة حركة السفر والمطارات إلى طبيعتها رغم عدم انتهاء الوباء احتراق مركبة وسط عمّان تعيينات في وزارة الشباب - اسماء الملك: نرفض أي إجراء إسرائيلي أحادي لضم أراضٍ في الضفة الغربية الملك يلتقي متقاعدين عسكريين اصابة كورونا محلية جديدة واحدة في الاردن الوزني: 50 مشروعا إستثماريا رخصت خلال جائحة كورونا بريزات يعلق على نكتة "الّي بسبح مع الرئيس بصير وزير"! موظفون حكوميون الى التقاعد (اسماء) مناشدة من سكان حي الجيش بالرصيفة لجلالة الملك دراسة تظهر وقوع 55 بالمئة من مستخدمي الفيسبوك ضحايا للتضليل الاعلامي 27 اصابة بحادث تدهور حافلة في منطقة البحاث بمرج الحمام - صور الأردن يقرر حظر التدخين بأشكاله كافة داخل الأماكن المغلقة بنسبة 100% الحكومة تعلن تخفيض الضرائب على المواطنين بالفنادق والمطاعم السياحية البادية الشمالية الشرقية: 20 اعتداء على خطوط المياه الناقلة منذ مطلع العام الاحزاب السياسية في الأردن مهددة بالاختفاء مع شح التمويل المالي لها؟
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2019-08-19 | 07:21 pm

ضبط شرطية أميركية تسرق الملابس

ضبط شرطية أميركية تسرق الملابس

- ضبطت شرطة نيويورك ضابطة في صفوفها متلبسة بسرقة ثياب باهظة الثمن من أحد المتاجر في منطقة ستايتن آيلند في المدينة الموكلة لها حمايتها وسكانها وممتلكاتها.
وفي التفاصيل، ذكر موقع " نيويورك بوست" نقلا عن مصادر في الشرطة، أن أمر سادوكات ماكسودوفا ذات الـ24 عاما افتضح لدى محاولتها سرقة أربع قطع ثياب من متجر "جيه سي بيني" داخل المركز التجاري "ستايتن آيلند مول" في نيو سبرينغفيل.

وأوقفها عنصر الأمن المسؤول عن مراقبة السرقة في المتجر لدى محاولتها المغادرة من دون تسديد ثمن الملابس، وتحدثت المصادر عن تلبسها بسرقة ملابس تفوق قيمتها 300 دولار عثر عليها في حقيبتها.

ووجهت لماكسودوفا تهمة السرقة، وتم وقفها عن العمل مع حرمانها من راتبها، وفقا لما ورد في مذكرة صادرة عن شرطة نيويورك.