حجاوي: معظم إصابات كورونا المسجلة مؤخرا بلا اعراض شباب عشيرة العثامنة في مأدبا .. بوركت سواعدكم " بالفيديو ..الأردن يسجل 10 وفيات و2422 إصابة محلية بفيروس كورونا و1514 حالة شفاء خلال أسبوع تسجيل 3 وفيات و 610 إصابة محلية جديدة بفيروس كورونا تسجيل اصابتان جديدتان في الرمثا لأم وابنتها فتح مركز حدود جابر أمام حركة الشحن الأحد المقبل راحة ليوم واحد فقط لفرق التقصي الوبائي في إربد لا قرار جديد بإعادة عمل صالات المطاعم حتى الآن ومطالبات بالتعويض عن الضرر خلال فترة الإغلاق تخفيض سعر مطعوم الإنفلونزا الثلاثي من 12 إلى 5.5 دينار وزير الأوقاف للأردنيين : ابتعدوا عن الاشاعات والاخبار الزائفة الأرصاد تحذر الأردنيين من طقس الجمعة والسبت .. تفاصيل الصحة توجه رسالة هامة للأردنيين ..تفاصيل تسجيل (4) إصابات جديدة بفيروس كورونا في الكرك القضاء يعفي المستأجرين من دفع بدل الإيجار خلال فترات الحظر الشامل - التفاصيل عبيدات للمواطنين : تعاملوا وكأن الجميع مصاب بالفيروس ويمكن للشخص ان يصاب دون علمه عن مصدر العدوى بعد تفشي كورونا .. أردنيون يرفعون شعار "صحتنا مسؤوليتنا" تسجيل إصابتان بكورونا في الطفيلة لموظفين في الجمارك الحراحشة والزبن مستشاران للقوات الخاصة الدولية انخفاض آخر على الحرارة الجمعة جرش: جائحة كورونا توقف مشاريع توفر مئات فرص العمل
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2019-08-20 10:44 am

الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز

الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز

جفرا نيوز - خاص

شوهد وزير سابق(..) يضع يده بيد وزير حالي(..) في موقع مهم وحسب مشاهدات " جفرا" كان الحوار حول توقيع معاملة عليها بعض ملاحظات الوزير الحالي(..) وقال يا رجل خلي قريبك يخف علينا في الهجوم والانتقاد ونكتفي هنا عن نشر التفاصيل الباقية والكلام المباح.
********
رئيس مجلس إدارة إحدى الشركات الحكومية (..) صار على اعصابه في انتظار بيان الخيط الأبيض من الأسود بخصوص تسريبات عن موقع حساس قادم له واكتفى بتوزيع الابتسامات‍.
********  مغتربون اردنيون عائدون قالوا "لجفرا" شو القصة في الاردن كلما كنا في مكان نلاحظ تضخم الانا عند بعض الاشخاص في تعاملهم بالدوائر وعند توقيف بعضهم من دوريات الامن العام واي موقف يتحدث هولاء "انت بتعرف مع مين بتحكي يا عمي فهمونا شكلها كل البلد واصلة."
******** لغة العيون هي المسيطرة في طاولة مجلس الوزراء في الفترة الاخيرة في الاجتماعات حيث لوحظ حسب مصادر"جفرا" انه   اثناء الاجتماعات تبحث عيون الوزراء عن اخبار وسط صمت الشفايف من قبل بعضهم ما هي اخبار التعديل الوزاري وسط صمت رئيس الوزراء عمر الرزاز والتسريبات تفيد أنه يفكر جديّاً بتعديل وزاري يشمل 5 ـ 7 وزراء والعلم عند الله. ********  قام بعض النواب (..) اثناء زيارتهم الى احدى الدول الاوربية في البحث عن محلات تقدم تنزيلات كبيرة لشراء الملابس والهدايا، احد الاردنيين المغتربين ، كما علمت مصادر "جفرا " ، قام في ارشادهم الى احد المحلات المناسبة خاصة تلك التي تبيع البدلات بأسعار معقولة ولاحقا تدافع نواب آخرين ومن أعضاء الوفد إلى نفس المحل لشراء هدايا للعائلات. ********  تدخلات من قبل شخصيات "لتهدئة الخواطر" بين رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر ونقابة الصحافيين  بعد تأخر الناصر عن الاجتماع لاكثر من نصف ساعة الواسطات اسفرت عن حضور الناصر مساء امس الى النقابة من اجل الخلاف مما سبب الانقسام في مجلس النقابة وادى الى انسحاب نائب النقيب ينال البرماوي. ******** لا اشعاعات روسية وصلت الى الاردن من المفاعلات النووية وفق ما نشر حساب رئاسة الوزراء انه لم  نرصد حتى الآن إلى رصد أنشطة زلزالية وعدم ورود إشارات لأنشطة إشعاعية. ******** استغرب مجلس محافظة العاصمة من طلب أحد الوزراء الذي يحمل حقيبتين وزاريتين، ذمما مالية لصالح وزارته بمبلغ 450 ألف دينار، وذلك بدل مشاريع أنجزتها الوزارة لمجلس محافظة العاصمة. ******** عمم وزير التربية والتعليم وليد المعاني إلى مدراء التربية بأن تكون أولوية التعيين بمهنة معلم إضافي إلى أبناء الألوية ومن ثم إلى من حقق أعلى درجة بالامتحان التنافسي حيث ان أولوية التعيين ستكون لمن يحمل أعلى درجة تقدير في شهادة البكالوريوس ثم لمن يحمل أعلى درجة تقدير بشهادة الثانوية العامة. ******** تكون الأجواء اليوم صيفية عادية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.