الاردن يدين الهجوم الارهابي في المانيا الرزاز: نتطلع لنقل تجربة الضمان إلى المؤسسات الحكومية دعوة سعودية للاردن للمشاركة كضيف في أعمال قمة العشرين الادارية تنقض قرارا لنقابة الممرضين وتعيد تقاعد أحد منتسبيها الشحاحدة: الجراد ينذر بأزمة كبرى وفاة سائح ايطالي بسبب سقوط حجر عليه..ومصادر في سلطة البترا تكشف "لجفرا" الاسباب المياه :ضبط اعتداءات وخط (2) انش يزود (70) منزل بشكل مخالف في الرصيفة العضايلة يبحث مع السفيرة الفرنسية أوجه التعاون المشترك "التشريع والرأي" تنشر مسودة التنظيم الاداري لمكافحة الفساد وفد من فرع نقابة المعلمين الاردنيين/ العاصمة يزور اكاديمية الملكة رانيا إجراءات رادعة بحق مركبات ومشغلي "التطبيقات الذكية" المخالفة - (التفاصيل) وفيات الخميس 20-2-2020 "العمل" تفي بوعودها مع شباب الاغوار وتتعاقد مع جامعة البلقاء لتدريبهم وتشغيلهم أجواء باردة وماطرة اليوم وارتفاع طفيف على الحرارة غدا - تفاصيل الشحاحدة: حركة الرياح وبرودتها تضعف فرصة وصول الجراد للمملكة مصر تستأنف ضخ الغاز إلى الأردن الأردن ثالثا في إنتاج طاقة الرياح بالمنطقة ارتفاع الحرارة قليلا الخميس الحكومة: الفساد بالعطاءات لا يتعدى النسب العالمية إيعاز باستئجار مبنى بديل لمحكمة ناعور الشرعية
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2019-08-20 | 07:38 pm

شمس الكويتية تدفن نفسها في الرمال: جربت أموت قبل أن أموت

شمس الكويتية تدفن نفسها في الرمال: جربت أموت قبل أن أموت

شاركت الفنانة شمس الكويتية جمهورها بصورة حديثة لها ظهرت فيها وقد دفنت نفسها في الرمال.

شمس ظهرت في الصورة، التي نشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي مستلقية على الشاطئ وغطت جسمها بالكامل بالرمال مع كتابة اسمها بأحرف كبيرة عليه.

الفنانة الكويتية أرفقت الصورة بتعليق قالت فيه: "جربت أموت قبل أموت. موتواقبل أن تموتوا.أقتل كبريائك الزائف قبل أن يقتلك”.

وكانت الفنانة شمس الكويتية حفل غنائي كبير في مركز الملك فهد الثقافي في السعودية، وتألقت في الحفل بإطلالة سوداء أنيقة، وقصة شعر مميزة، وتزينت بمكياج هادئ أبرز جمالها، وقدمت خلال الحفل عدد كبير من أجمل أغانيها.

وقد ترددت أنباء عن انسحاب عدد كبير من الجمهور السعودي من حفلها، وهو ما دفع شمس للرد على هذه الأنباء بأن قامت بنشر مجموعة صور ومقطع فيديو تظهر تفاعل الجمهور الكبير معها في الحفل.

الفنانة الكويتية أرفقت الصور والفيديو بتعليق، على حسابها على "انستجرام”، بقولها: "أجمل وأروع وأحلى حفل في حياتي وسط أهلي وناسي وأحبابي في #المملكة_العربية_السعودية في #الرياض”.

وأضافت: "شكرا لكل من حضر شكرا #لهيئة_الترفيه شكرا لشركة #ود المنظمة شكرا لجمعية #اصدقاء_اللاعبين، شكرا للاعب الاسطورة #ماجد_ عبدالله, شكرا للفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو الكبير الملحن #محمد عبد_العظيم وشكر لهندسة الصوت كان أروع حفل”.

وتابعت: "يارب تحفظ لي حبايبي من السعودية فرحتوا قلبي بحضوركم فرحتوا روحي بمحبتكم لي يااااارب يحميكم ويحمي المملكة ويخلي لنا #الملك_سلمان والامير #محمد_بن_سلمان لانه خلانا نحتفل في ارض #الرياض ونشوف ناسها #شكرا #هيئة_الترفيه شكرا #تركي_ال_الشيخ على كل مجهوداتك شكرا للجميع”.