الوزير والعين الاسبق سامي جودة في ذمة الله الرزاز : كورونا " عطلتنا " عن دمج وزارات ومؤسسات أخرى ... ونحن انجزنا الاصلاح الاداري وطبقنا الشفافية والعدالة والنزاهة ! 30 إصابة جديدة بكورونا في مأدبا توقعات بفتح صالات المطاعم الشعبية والسياحية والفنادق و المقاهي ضمن أجراءات مشددة والقرارات ستصدر اليوم خلية الأزمة «تقترح» آلية جديدة للتعامل مع القادمين عبر الحدود البرية والد الطالب الشخانبة الذي احرق نفسة : لن ندفنه حتى نقتص من المتسببين القبض على شخصين وضبط مواد مخدرة في مطار الملكة علياء والمفرق إغلاق بلدية المزار الشمالي بعد إصابة موظفة بكورونا تسجيل وفاتين بفيروس كورونا في مستشفى الجامعة الأردنية الاربعاء.. تراجع تأثير الكتلة الحارة عن المملكة اليوم وفاة الطالب أحمد الشخانبة الذي أحرق نفسه في جامعة الإسراء الأردنيون يترقبون قرار الحكومة حول عودة المدارس اليوم ..تفاصيل الحكومة تحدث تصنيف الدول التي تستقبل منها مسافرين وفيات الاربعاء 30-9-2020 الاستئناف تفسخ قرار بداية السلط الموافقة على إشهار اعسار شركة لافارج أقل معدل طب بشري تنافس 98٫2٪ في مؤته وأعلاه في الأردنية 99٫4٪ الأمن العام: فيديو إطلاق النار ليس بالأردن تحويل مدرسة بالأغوار للتعلم عن بعد الحرارة تنخفض قليلا الأربعاء إغلاق بلدية الشفا في عجلون
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2019-08-20 07:38 pm

شمس الكويتية تدفن نفسها في الرمال: جربت أموت قبل أن أموت

شمس الكويتية تدفن نفسها في الرمال: جربت أموت قبل أن أموت

شاركت الفنانة شمس الكويتية جمهورها بصورة حديثة لها ظهرت فيها وقد دفنت نفسها في الرمال.

شمس ظهرت في الصورة، التي نشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي مستلقية على الشاطئ وغطت جسمها بالكامل بالرمال مع كتابة اسمها بأحرف كبيرة عليه.

الفنانة الكويتية أرفقت الصورة بتعليق قالت فيه: "جربت أموت قبل أموت. موتواقبل أن تموتوا.أقتل كبريائك الزائف قبل أن يقتلك”.

وكانت الفنانة شمس الكويتية حفل غنائي كبير في مركز الملك فهد الثقافي في السعودية، وتألقت في الحفل بإطلالة سوداء أنيقة، وقصة شعر مميزة، وتزينت بمكياج هادئ أبرز جمالها، وقدمت خلال الحفل عدد كبير من أجمل أغانيها.

وقد ترددت أنباء عن انسحاب عدد كبير من الجمهور السعودي من حفلها، وهو ما دفع شمس للرد على هذه الأنباء بأن قامت بنشر مجموعة صور ومقطع فيديو تظهر تفاعل الجمهور الكبير معها في الحفل.

الفنانة الكويتية أرفقت الصور والفيديو بتعليق، على حسابها على "انستجرام”، بقولها: "أجمل وأروع وأحلى حفل في حياتي وسط أهلي وناسي وأحبابي في #المملكة_العربية_السعودية في #الرياض”.

وأضافت: "شكرا لكل من حضر شكرا #لهيئة_الترفيه شكرا لشركة #ود المنظمة شكرا لجمعية #اصدقاء_اللاعبين، شكرا للاعب الاسطورة #ماجد_ عبدالله, شكرا للفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو الكبير الملحن #محمد عبد_العظيم وشكر لهندسة الصوت كان أروع حفل”.

وتابعت: "يارب تحفظ لي حبايبي من السعودية فرحتوا قلبي بحضوركم فرحتوا روحي بمحبتكم لي يااااارب يحميكم ويحمي المملكة ويخلي لنا #الملك_سلمان والامير #محمد_بن_سلمان لانه خلانا نحتفل في ارض #الرياض ونشوف ناسها #شكرا #هيئة_الترفيه شكرا #تركي_ال_الشيخ على كل مجهوداتك شكرا للجميع”.