حجاوي: معظم إصابات كورونا المسجلة مؤخرا بلا اعراض شباب عشيرة العثامنة في مأدبا .. بوركت سواعدكم " بالفيديو ..الأردن يسجل 10 وفيات و2422 إصابة محلية بفيروس كورونا و1514 حالة شفاء خلال أسبوع تسجيل 3 وفيات و 610 إصابة محلية جديدة بفيروس كورونا تسجيل اصابتان جديدتان في الرمثا لأم وابنتها فتح مركز حدود جابر أمام حركة الشحن الأحد المقبل راحة ليوم واحد فقط لفرق التقصي الوبائي في إربد لا قرار جديد بإعادة عمل صالات المطاعم حتى الآن ومطالبات بالتعويض عن الضرر خلال فترة الإغلاق تخفيض سعر مطعوم الإنفلونزا الثلاثي من 12 إلى 5.5 دينار وزير الأوقاف للأردنيين : ابتعدوا عن الاشاعات والاخبار الزائفة الأرصاد تحذر الأردنيين من طقس الجمعة والسبت .. تفاصيل الصحة توجه رسالة هامة للأردنيين ..تفاصيل تسجيل (4) إصابات جديدة بفيروس كورونا في الكرك القضاء يعفي المستأجرين من دفع بدل الإيجار خلال فترات الحظر الشامل - التفاصيل عبيدات للمواطنين : تعاملوا وكأن الجميع مصاب بالفيروس ويمكن للشخص ان يصاب دون علمه عن مصدر العدوى بعد تفشي كورونا .. أردنيون يرفعون شعار "صحتنا مسؤوليتنا" تسجيل إصابتان بكورونا في الطفيلة لموظفين في الجمارك الحراحشة والزبن مستشاران للقوات الخاصة الدولية انخفاض آخر على الحرارة الجمعة جرش: جائحة كورونا توقف مشاريع توفر مئات فرص العمل
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2019-08-21 02:44 pm

2ر3 مليار الدخل السياحي وعدد السياح 3 ملايين لنهاية تموز

2ر3 مليار الدخل السياحي وعدد السياح 3 ملايين لنهاية تموز

جفرا نيوز - -ارتفعت عائدات الدخل السياحي للمملكة بنسبة 6ر8 بالمئة لنهاية تموز من العام الحالي، حسب احدث بيانات اصدرها البنك المركزي الأردني.
وحسب البيانات الأولية التي اصدرها البنك اليوم الاربعاء، ارتفع الدخل السياحي بنسبة 6ر8 بالمئة إلى 2ر3 مليار دولار (3ر2 مليار دينار)، مقارنة مع 95ر2 مليار دينار للفترة ذاتها من 2018.
وقال البنك: إن الارتفاع نجم بشكل رئيس عن ارتفاع عدد السياح الكلي بنسبة 3ر6 بالمئة مقارنة مع الفترة المماثلة من عام 2018 ليبلغ مليونين و970 الف سائح.
وعلى المستوى الشهري، أظهرت البيانات الأولية ارتفاع عائدات المملكة من الدخل السياحي خلال شهر تموز الماضي بنسبة 1ر10 بالمئة إلى 4ر567 مليون دولار مقارنة مع 3ر515 مليون دولار للشهر المقابل من 2018، نتيجة لارتفاع عدد السياح الكلي بنسبة 8ر9 بالمئة.