الطقس يعود ربيعيا معتدلا الأربعاء إلغاء المبلغ الثابت بفاتورة المياه يفتح التكهنات حول تأسيس شركات جديدة ترجيح بإعفاء المواطنين من غرامات ضريبية اطلاق خدمة استصدار تصاريح العمل إلكترونيا التربية: التعليم عن بعد ليس بديلا للنظامي الباص السريع .. تحويلات على طريق عمان- الزرقاء بيان من اعضاء،مجلس بلدية الكرك الرزاز: نحن على أبواب مرحلة مهمة "العمل" تطلق خدمة التصاريح إلكترونياً اعتبارا من غدٍ الأربعاء "الأراضي": سوق العقار جاذب للاستثمار وقرارات مجلس الوزراء التحفيزية مستمرة ولي العهد: التوسع في إجراء الفحوصات داخل المملكة يساهم في تعزيز استدامة عمل جميع القطاعات 400 مراجع يوميا للعيادات الخارجيه والاختصاص في مستشفى الكرك الحكومي تأجيل أقساط قروض صندوق ادخار موظفي الجامعة الأردنية أمن الدولة تعيد تثبيت الحكم على أحد أفراد عصابة متخصصة في السلب وزارة العمل تدعو من تم ابلاغهم بعدم تجديد عقودهم لتقديم شكوى لجنة حكومية برئاسة حماد تناقش حركة النقل في المملكة النعيمي: ممرض في كل مركز "للتوجيهي" وتوفير القفازات والكمامات الزراعة البدء في اعادة ترتيب الاولويات وفق التوجيهات الملكية السامية الجبور: ندرس إدخال شبكات الجيل الخامس إلى الأردن الذكرى 89 لوفاة الشريف الحسين بن علي تصادف غدا
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2019-08-21 | 04:07 pm

رئيس الوزراء يلتقي وفدا من الكونجرس الأميركي

رئيس الوزراء يلتقي وفدا من الكونجرس الأميركي

جفرا نيوز - استقبل رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز اليوم الاربعاء، وفداً من مستشاري ومساعدي أعضاء الكونجرس الأميركي بشقيه النواب والشيوخ الذي يزور المملكة حاليا.

واكد رئيس الوزراء خلال اللقاء الذي حضره وزير دولة لشؤون رئاسة الوزراء سامي الداوود، العلاقات الاستراتيجية التي تربط الاردن والولايات المتحدة الاميركية والجهود التي يقوم بها جلالة الملك عبدالله الثاني لتعزيز هذه العلاقات في المجالات كافة.

وثمن رئيس الوزراء، في هذا الإطار، الدعم الذي تقدمه الولايات المتحدة الاميركية للأردن والذي يسهم في تنفيذ العديد من المشروعات التنموية والخدمية.

وعرض الرزاز لآخر المستجدات المتعلقة بتطورات الاوضاع الاقليمية، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية والازمة السورية، مؤكدا أن القضية الفلسطينية هي القضية المركزية الاولى في منطقة الشرق الاوسط، ولا بد من تعزيز الجهود الدولية للتوصل الى سلام عادل ودائم لها، يقود إلى اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية وعلى خطوط الرابع من حزيران 1967.

وحذر من غياب الحل العادل للقضية الفلسطينية ما يؤدي إلى تغذية العنف والتطرف في المنطقة والعالم.

وبشأن الازمة السورية، اكد رئيس الوزراء موقف الأردن الثابت بأن الحل الوحيد للازمة السورية هو حل سياسي يكفل أمن سوريا واستقرارها ويهيء الظروف المناسبة لعودة اللاجئين إلى وطنهم. وجرى حوار، أجاب خلاله رئيس الوزراء على اسئلة واستفسارات اعضاء الوفد بشأن جملة من القضايا على الساحتين المحلية والإقليمية.