انتقادات لتحویل 4 طلبة بـ“الأردنیة“ للتحقیق.. وإدارة الجامعة توضح خبير قانوني يدعو الحكومة لانتداب محامين للدفاع عن مرعي واللبدي دمج ”الهیئات المستقلة“: هل تصنع الحکومة ”المعجزة“؟ 4 اصابات طعنا بمشاجرة في الهاشمي الشمالي طقس غير مستقر وغائم الخميس وفاة 30 معتمرا بحادث مروع في السعودية الخارجية: مشروع قرار لليونسكو يطالب إسرائيل بوقف انتهاكاتها في الاقصى تغيير لمنهاج الثاني والخامس العام المقبل الاعتداء على مرشد تربوي في عمان الأرصاد تحذر من الانزلاقات والسيول الخميس قرارات مجلس الوزراء (التفاصيل) إحالة الزيناتي والخصاونة على التقاعد من الديوان الملكي الامانة تباشر تعديل بطاقة الإتجاه لمركبات التكسي الأصفر تدهور حافلة سياحية تقلّ 31 سائحا ألمانيا في رأس النقب افتتاح المهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية التنمية تحيل ملف تحقيق فرار المتهم بقتل الطفلة نبال من مركز احداث للمدعي العام التربية تعلن بدء صرف المستحقات المالية لمعلمي الطلبة السوريين الحواتمة: أعلى درجات التكامل والتنسيق مع القوات المسلحة والأجهزة الأمنية تفويض صلاحيات من قاضي القضاة - تفاصيل 99٪ من الأردنيين يؤيدون موقف الملك بعدم نقل السفارة الأميركية إلى القدس
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2019-08-21 | 07:15 pm

عرس عربي لقطط يشعل الإنترنت

عرس عربي لقطط يشعل الإنترنت

جفرا نيوز - أشعل فيديو طريف يصور"حفل زفاف قط وقطة" في بلد عربي، ونشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي و"يوتيوب"، الإنترنت وأثار الجدل بين جمهور الشبكة العنكبوتية.

ويعرض الفيديو المنشور في "يوتيوب" و"تويتر" و"فيسبوك" على صفحة باسم القط والقطة "بسبوس وسالي"، مشهدا طريفا لعرس جمع بين القط "بسبوس" والقطة "سالي" نظمه لهما مربيهما في منزله.

وأكثر ما أثار دهشة رواد مواقع التواصل الاجتماعي هو الأزياء والموسيقى والديكور، التي صممها لهذا "العرس" مربي القطط واتباع جميع الطقوس التقليدية في أعراس البشر، بما فيها الأغاني المختارة ووضعيات التصوير التذكاري.

وانقسم متابعو الإنترنت بين مؤيد لهذا الفيديو ورأى البعض أنه طريف ومسل، في حين عبر قسم من المتابعين عن غضبهم من هذا الفيديو، الذي يصور "عرس قطط".