(الأطباء) تعيد 25 ألف دينار إلى مريضة أخذت زيادة عن المستحق للعلاج ختم السفر الآمن.. رافد للقطاع السياحي في ظل الجائحة تعليمات معدلة للمطاعم المتنقلة وإعلان مواقع جديدة قريبا كرنفال العقبة يعود نهاية الشهر الحالي بسبب كثافة الزوار احتمال لزخات من المطر الخميس وفاة خمسيني بمشاجرة في المفرق زواتي: نتطلع للربط الكهربائي مع 4 دول ومشاريع الصخر الزيتي مكلفة النعيمي يوعز بالاستعداد لاستقبال الطلبة في المدارس الحكومة توافق على دمج جمارك العقبة نحو مليون أسرة استفادت من برامج الدعم الحكومي الربضي: 564 مليون دينار قيمة المساعدات الخارجية ,وأكثر من مليار دينار متوقعة حتى نهاية العام الحكومة تسعى لإطفاء ديون داخلية بنحو مليار دينار العسعس: ظروف "كورونا" أدت إلى تباطؤ اقتصادي واضح ونسعى إلى ضخ السيولة في الأسواق الافراج عن د.احمد عويدي العبادي لا تسجيل حالات كورونا في المملكة اليوم اختيار البنك المركزي رائدا في التصدي لآثار كورونا العمل تضبط عمالا وافدين يقومون بتهريب عاملات من المنازل عمليات جراحية "نوعية" لأول مرة في مستشفى الأمير فيصل هيئة الاعتماد تقر نموذج تسكين المؤهلات على الإطار الوطني البوتاس تحذر من إعلانات توظيف مزورة
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2019-08-22 | 06:45 pm

عثرت على ماسة مستعينة بيوتيوب

عثرت على ماسة مستعينة بيوتيوب

عثرت سيدة أمريكية على ماسة قيّمة تقدر قيمتها بآلاف الدولارات، بعد أن كانت في زيارة إلى أحد المنتزهات.
وكانت ميراندا هولينجسهيد (27 عاماً) تزور متنزه أركيرتس كريتر أوف دياموندز ستيت في ولاية أركنساس مع أسرتها، عندما اكتشفت الماسة، بعد مشاهدة فيديو تعليمي على موقع يوتيوب حول كيفية اكتشاف الماس.

وزارت ميراندا الحديقة - التي تسمح لأفراد الجمهور بالبحث عن الماس - بعد أن قررت عائلتها تنظيم الزيارة.

وفي منشور على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك كتبت ميراندا "كنت أجلس في الظل أشاهد مقطع فيديو على يوتيوب حول كيفية اكتشاف الماس.. نظرت باتجاه طفلي، فوقع نظري على ماسة مختلطة مع الصخور الأخرى".

وسارعت ميراندا بالماسة إلى مركز اكتشاف الماس في الحديقة، حيث تم تقدير أنها من عيار نحو 4 قيراط.

وذكرت التقارير أن الماسة التي عثرت عليها ميراندا هي الأكبر منذ (آذار) 2017، عندما عثر فتي مراهق على ماسة عيار 7.44 قيراط، بحسب موقع "آي تي في.