انتقادات لتحویل 4 طلبة بـ“الأردنیة“ للتحقیق.. وإدارة الجامعة توضح خبير قانوني يدعو الحكومة لانتداب محامين للدفاع عن مرعي واللبدي دمج ”الهیئات المستقلة“: هل تصنع الحکومة ”المعجزة“؟ 4 اصابات طعنا بمشاجرة في الهاشمي الشمالي طقس غير مستقر وغائم الخميس وفاة 30 معتمرا بحادث مروع في السعودية الخارجية: مشروع قرار لليونسكو يطالب إسرائيل بوقف انتهاكاتها في الاقصى تغيير لمنهاج الثاني والخامس العام المقبل الاعتداء على مرشد تربوي في عمان الأرصاد تحذر من الانزلاقات والسيول الخميس قرارات مجلس الوزراء (التفاصيل) إحالة الزيناتي والخصاونة على التقاعد من الديوان الملكي الامانة تباشر تعديل بطاقة الإتجاه لمركبات التكسي الأصفر تدهور حافلة سياحية تقلّ 31 سائحا ألمانيا في رأس النقب افتتاح المهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية التنمية تحيل ملف تحقيق فرار المتهم بقتل الطفلة نبال من مركز احداث للمدعي العام التربية تعلن بدء صرف المستحقات المالية لمعلمي الطلبة السوريين الحواتمة: أعلى درجات التكامل والتنسيق مع القوات المسلحة والأجهزة الأمنية تفويض صلاحيات من قاضي القضاة - تفاصيل 99٪ من الأردنيين يؤيدون موقف الملك بعدم نقل السفارة الأميركية إلى القدس
شريط الأخبار

الرئيسية /
السبت-2019-08-24 | 03:44 pm

إدارة الفيصلي تُهدد اتحاد كرة القدم باعتصام مفتوح إن لم يتم صرف المستحقات خلال 48 ساعة

إدارة الفيصلي تُهدد اتحاد كرة القدم باعتصام مفتوح إن لم يتم صرف المستحقات خلال 48 ساعة

 جفرا نيوز - طالب سامر الحوراني عضو مجلس إدارة نادي الفيصلي، الاتحاد الأردني لكرة القدم، بضرورة الإسراع بصرف المستحقات المتأخرة خلال "48" ساعة.

وقال الحوراني في تصريحات صحفية : "للأسف اتحاد اللعبة غير مبال بمستحقات الأندية وشوؤنها، نحن نطالب بحقوقنا لا أكثر، فلماذا المماطلة؟".

وأوضح: "طالبنا قبل نحو شهرين في نادي الفيصلي المشاركة في البطولة العربية، إلا أن الاتحاد الأردني ألزمنا بعدم الازدواجية، خاصة أننا مقبلون أيضًا على المشاركة في آسيويًا، مما أرغمنا على الاعتذار عن عدم المشاركة في البطولة العربية".

وتابع الحوراني: "الاتحاد الأردني يعلم علم اليقين بأن الفيصلي ملزم بدفع غرامات جراء عقوبات سابقة عربية وآسيوية فرضت عليه، ويجب أن نقوم بدفعها ضمن فترة محددة، ولذلك أصبحنا بأمس الحاجة للحصول على مستحقاتنا لدفع ما علينا من غرامات، وتجنباً لأي عقوبات إضافية".

وأكمل: "نحن في إدارة الفيصلي نجتهد في سبيل تجهيز فريق قوي يكون قادرًا على التأهل لدوري أبطال آسيا كأول فريق يحقق ذلك، وطالما كان فريقنا خير ممثل للكرة الأردنية في البطولات الخارجية".

وتمنى الحوراني أن يدفع اتحاد كرة القدم خلال 48 ساعة كامل مستحقات الفيصلي، مشيرًا إلى أن مزيدًا من التأخر قد يقود جماهيرنا للاعتصام أمام مقر اتحاد اللعبة.

وكشف الحوراني أن مستحقات الفيصلي المتأخرة تبلغ 185 ألف دينار وهي قيمة جائزتي الظفر بلقبي الدوري وكأس الأردن إلى جانب 20 ألف عن كل شهر خلال فترة التوقف الطويلة التي تعيشها الكرة الأردنية حاليا.

وأردف: "فوجئنا بأن الأمين العام لاتحاد الكرة صرف 10 آلاف دينار لنادي شباب الأردن، جراء مشاركته في البطولة العربية، وهنا نتساءل لماذا يتم تأخير صرف مستحقاتنا المالية التي نطالب بها منذ فترة طويلة".

وختم الحوراني حديثه قائلاً: "موقفنا في نادي الفيصلي موحد مع الوحدات حيث هناك تنسيق مشترك، وسنتخذ خطوات مقبلة في سبيل تحصيل حقوقنا حال واصل اتحاد اللعبة مماطلته بهذا الشأن".