هطولات مطرية تتركز في الشمال ومناطق بالوسط البكار يتهم زواتي ب"تهييج" الموظفين بهدف "التستر على تجاوزات المكافآت" تحذير للاردنيين إعلانات إلكترونية وهمية لرحلات حج مجانية 7 شركات محلية وعالمية تتأهل لمشروع تخزين الطاقة الكهربائية مصادر نيابية: “مقترح القانون” لن يلغي “اتفاقية الغاز” طقس العرب يكشف احتمالية حدوث تراكم للثلوج في مناطق الوسط الثلاثاء السفير الديحاني في عمان بعد اجازته بالكويت تأخير دوام مدارس في عدد من المديريات غمزة صبا مبارك لتيم حسن تحدث ضجة الضمان: سلف بمقدار عشرة آلاف الشهر القادم "السير" تدعو السائقين إلى تشغيل الإضاءة المنخفضة نهاراً خلال الأمطار كُتلة هوائية قُطبية تؤثر على المملكة وثلوج فوق الـ(1000) متر في العاصمة الثلاثاء - تفاصيل وفاة شخصين وإصابة أثنين آخرين إثر حادث تدهور بمحافظة إربد ارتفاع موجودات صندوق الاستثمار في الضمان الاجتماعي لنحو 10.98 مليار دينار تعيين 800 معلمة ومساعدة من التخصصات المشبعة لرياض الأطفال أخبار وأسرار الناس في الاردن الصفدي: علينا جميعا أن نعمل للحفاظ على الهدوء والخروج من أزمة التوتر التي هددت المنطقة كلها بحرب كانت ستكون دمارية لو تمت بعد قرار ازالة الدوار..اجتماع طارئ لاصحاب مجمعات ومحلات ومكاتب في منطقة سوق الرابيه لليوم الحادي عشر.. عمليات البحث لا زالت متواصلة عن الشاب "حمزة الخطيب" الذي جرفته السيول في الزرقاء وزير الخارجية ونظيره العراقي يعقدان مباحثات في بغداد اليوم
شريط الأخبار

الرئيسية /
السبت-2019-08-24 | 03:44 pm

إدارة الفيصلي تُهدد اتحاد كرة القدم باعتصام مفتوح إن لم يتم صرف المستحقات خلال 48 ساعة

إدارة الفيصلي تُهدد اتحاد كرة القدم باعتصام مفتوح إن لم يتم صرف المستحقات خلال 48 ساعة

 جفرا نيوز - طالب سامر الحوراني عضو مجلس إدارة نادي الفيصلي، الاتحاد الأردني لكرة القدم، بضرورة الإسراع بصرف المستحقات المتأخرة خلال "48" ساعة.

وقال الحوراني في تصريحات صحفية : "للأسف اتحاد اللعبة غير مبال بمستحقات الأندية وشوؤنها، نحن نطالب بحقوقنا لا أكثر، فلماذا المماطلة؟".

وأوضح: "طالبنا قبل نحو شهرين في نادي الفيصلي المشاركة في البطولة العربية، إلا أن الاتحاد الأردني ألزمنا بعدم الازدواجية، خاصة أننا مقبلون أيضًا على المشاركة في آسيويًا، مما أرغمنا على الاعتذار عن عدم المشاركة في البطولة العربية".

وتابع الحوراني: "الاتحاد الأردني يعلم علم اليقين بأن الفيصلي ملزم بدفع غرامات جراء عقوبات سابقة عربية وآسيوية فرضت عليه، ويجب أن نقوم بدفعها ضمن فترة محددة، ولذلك أصبحنا بأمس الحاجة للحصول على مستحقاتنا لدفع ما علينا من غرامات، وتجنباً لأي عقوبات إضافية".

وأكمل: "نحن في إدارة الفيصلي نجتهد في سبيل تجهيز فريق قوي يكون قادرًا على التأهل لدوري أبطال آسيا كأول فريق يحقق ذلك، وطالما كان فريقنا خير ممثل للكرة الأردنية في البطولات الخارجية".

وتمنى الحوراني أن يدفع اتحاد كرة القدم خلال 48 ساعة كامل مستحقات الفيصلي، مشيرًا إلى أن مزيدًا من التأخر قد يقود جماهيرنا للاعتصام أمام مقر اتحاد اللعبة.

وكشف الحوراني أن مستحقات الفيصلي المتأخرة تبلغ 185 ألف دينار وهي قيمة جائزتي الظفر بلقبي الدوري وكأس الأردن إلى جانب 20 ألف عن كل شهر خلال فترة التوقف الطويلة التي تعيشها الكرة الأردنية حاليا.

وأردف: "فوجئنا بأن الأمين العام لاتحاد الكرة صرف 10 آلاف دينار لنادي شباب الأردن، جراء مشاركته في البطولة العربية، وهنا نتساءل لماذا يتم تأخير صرف مستحقاتنا المالية التي نطالب بها منذ فترة طويلة".

وختم الحوراني حديثه قائلاً: "موقفنا في نادي الفيصلي موحد مع الوحدات حيث هناك تنسيق مشترك، وسنتخذ خطوات مقبلة في سبيل تحصيل حقوقنا حال واصل اتحاد اللعبة مماطلته بهذا الشأن".