انتقادات لتحویل 4 طلبة بـ“الأردنیة“ للتحقیق.. وإدارة الجامعة توضح خبير قانوني يدعو الحكومة لانتداب محامين للدفاع عن مرعي واللبدي دمج ”الهیئات المستقلة“: هل تصنع الحکومة ”المعجزة“؟ 4 اصابات طعنا بمشاجرة في الهاشمي الشمالي طقس غير مستقر وغائم الخميس وفاة 30 معتمرا بحادث مروع في السعودية الخارجية: مشروع قرار لليونسكو يطالب إسرائيل بوقف انتهاكاتها في الاقصى تغيير لمنهاج الثاني والخامس العام المقبل الاعتداء على مرشد تربوي في عمان الأرصاد تحذر من الانزلاقات والسيول الخميس قرارات مجلس الوزراء (التفاصيل) إحالة الزيناتي والخصاونة على التقاعد من الديوان الملكي الامانة تباشر تعديل بطاقة الإتجاه لمركبات التكسي الأصفر تدهور حافلة سياحية تقلّ 31 سائحا ألمانيا في رأس النقب افتتاح المهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية التنمية تحيل ملف تحقيق فرار المتهم بقتل الطفلة نبال من مركز احداث للمدعي العام التربية تعلن بدء صرف المستحقات المالية لمعلمي الطلبة السوريين الحواتمة: أعلى درجات التكامل والتنسيق مع القوات المسلحة والأجهزة الأمنية تفويض صلاحيات من قاضي القضاة - تفاصيل 99٪ من الأردنيين يؤيدون موقف الملك بعدم نقل السفارة الأميركية إلى القدس
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2019-08-25 | 05:42 pm

حمّاد : لن نتهاون بتطبيق القانون وهناك من يصطاد بالماء العكر ومعروفة اهدافهم

حمّاد : لن نتهاون بتطبيق القانون وهناك من يصطاد بالماء العكر ومعروفة اهدافهم

جفرا نيوز - قال وزير الداخلية سلامة حماد اليوم الاحد ان هناك من يحاول ان يصطاد بالمياه العكرة من خلال تهويل مايجري من احداث في مدينة الرمثا من اشخاص معروفين للاجهزة الامنية ومعروف ماهي اهدافهم؟

وأضاف في اتصال هاتفي لإذاعة الأمن العام أمن اف ام اننا نعول على فطنة ووعي المواطن الاردني.

وبخصوص مايجري من أحداث في مدينة الرمثا بين حماد ان الاردن هو دولة قانون ولن نجامل به ولن نتهاون في تطبيقه وفي اداء الواجب تجاه الوطن ومواطنيه، ولن نتراجع عن حماية القانون وتطبيقه.

وأبدى حماد اسفه لما حدث بمدينة الرمثا وشدد على ان الاشخاص الذي استخدموا الاسلحة الاتوماتيكية وقاموا بالاعتداء على رجال الامن العام لايمثلون الرمثا وأهلها وقد تجاوزوا على الاصول وحب الوطن والقانون بتعرضهم واعتدائهم على الاجهزة الامنية ورجال الجمارك والدفاع المدني واننا سنطبق القانون بحق كل من خالفه.

وأشاد وزير الداخلية بالجهود التي يبذلها جهاز الامن العام وبدور اذاعة الامن العام بنشر الوعي وتنوير الرأي العام ونقل الحقائق للمواطنين واطلاعهم على مايتخذ من اجراءات أمنية في حال وقوع الحوادث بالاضافة الى التواصل مع المسؤولين والمعنيين بمتابعتها.

ووجه حماد شكره من خلال الإذاعة للقوات المسلحة الاردنية والاجهزة الامنية والدفاع المدني وجميع اجهزة وزارة الداخلية والحكام الاداريين لما يبذلونه من جهود في الحفاظ على الوطن وأمنه واستقراره مؤكدا ان الاردن برجاله سيبقى قويا آمنا بفضل قيادته الهاشمية المظفرة.