شباب عشيرة العثامنة في مأدبا .. بوركت سواعدكم " بالفيديو ..الأردن يسجل 10 وفيات و2422 إصابة محلية بفيروس كورونا و1514 حالة شفاء خلال أسبوع تسجيل 3 وفيات و 610 إصابة محلية جديدة بفيروس كورونا تسجيل اصابتان جديدتان في الرمثا لأم وابنتها فتح مركز حدود جابر أمام حركة الشحن الأحد المقبل راحة ليوم واحد فقط لفرق التقصي الوبائي في إربد لا قرار جديد بإعادة عمل صالات المطاعم حتى الآن ومطالبات بالتعويض عن الضرر خلال فترة الإغلاق تخفيض سعر مطعوم الإنفلونزا الثلاثي من 12 إلى 5.5 دينار وزير الأوقاف للأردنيين : ابتعدوا عن الاشاعات والاخبار الزائفة الأرصاد تحذر الأردنيين من طقس الجمعة والسبت .. تفاصيل الصحة توجه رسالة هامة للأردنيين ..تفاصيل تسجيل (4) إصابات جديدة بفيروس كورونا في الكرك القضاء يعفي المستأجرين من دفع بدل الإيجار خلال فترات الحظر الشامل - التفاصيل عبيدات للمواطنين : تعاملوا وكأن الجميع مصاب بالفيروس ويمكن للشخص ان يصاب دون علمه عن مصدر العدوى بعد تفشي كورونا .. أردنيون يرفعون شعار "صحتنا مسؤوليتنا" تسجيل إصابتان بكورونا في الطفيلة لموظفين في الجمارك الحراحشة والزبن مستشاران للقوات الخاصة الدولية انخفاض آخر على الحرارة الجمعة جرش: جائحة كورونا توقف مشاريع توفر مئات فرص العمل طقس خريفي معتدل في جميع مناطق المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2019-08-25 07:35 pm

تكسب آلاف الدولارات بفضل بدانتها المفرطة

تكسب آلاف الدولارات بفضل بدانتها المفرطة

- تكسب امرأة بريطانية ما يقرب من 1000 دولار شهرياً عن طريق تسجيل مقاطع فيديو ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، تقوم خلالها بتناول كميات كبيرة من الطعام. أصبحت هيزل (29 عاماً) من مدينة ناشفيل، نجمة على الإنترنت بفضل بدانتها التي كانت ذات يوم مبعث إزعاج شديد لها، إذ اعتاد زملاؤها في المدرسة على السخرية منها.
وتقول هيزل معلقة على مهنتها الجديدة "أشعر بالإيجابية والقوة. على الرغم من أن لدي كرش كبير ومترهل، إلا أنني لم أعد أخجل من مظهر جسمي، وحوّلته إلى عامل تحفيزي لي عوضاً عن كونه عاملاً محبطاً".
وأضافت "تلقيت رسائل إعجاب كثيرة بمظهري عبر التعليقات والبريد الإلكتروني، حتى أن بعض المتابعين من الرجال قدموا عروض زواج لي. أشعر بالثقة والارتياح أكثر من أي وقت مضى".
وحفّزت هيزل الكثير من المتابعين على شراء أنواع الطعام التي تتناولها والتي تحتوي على الكثير من السعرات الحرارية مثل البيتزا والجبن والوجبات الدسمة، وفق ما نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية.