الربضي يفتتح مشروع مركز اتصال زين لخدمات الزبائن في دير علا ويوفر 13 فرصة عمل لافروف للصفدي: موقفنا متطابق مع الأردن حول القضية الفلسطينية مشروع تلفريك في البترا بـ37 مليونا التنمية الاجتماعية تضبط 7 أشخاص بتهمة التسخير للتسول الجمارك تحبط تهريب (3626) كروز دخان في مركز جابر بدء صرف المستحقات المالية لمعلمي الإضافي تعيين العجارمة وقبيلات امينين عامين لوزارة التربية والتعليم تعيينات ووظائف شاغرة في مختلف الوزارات - أسماء حالة من عدم الاستقرار الجوي وأجواء باردة وماطرة اليوم ..والأرصاد تحذر - (التفاصيل) وفيات الأربعاء 19-2-2020 الملك وأمير قطر يبحثان العلاقات الثنائية في عمان.. الأحد سلسلة من المنخفضات قادمة الى الاردن – فيديو الحكومة تستهدف إطلاق 100 خدمة حكومية إلكترونية في العام 2020 قانونيون يطالبون بإلغاء أو تعديل قانون منع الجرائم نقض حكم بسجن متهم 7 أعوام لإضرامه النيران بـ3 صرافات آلية "تسلل” نيابي يحول جلسة “أعمال التأمين” التشريعية إلى “مختلطة الأربعاء.. طقس غير مستقر وتوقع أمطار مصحوبة بزخات برد راصد” يؤكد ارتفاع معدل غياب النواب عن الجلسات حازم الناصر : إسرائيل عطلت مشروع ناقل البحرين..وإلغاء سلطة المياه خطأ كبير القبض على متهم بقتل مواطن وإصابة ثلاثة آخرين خلال مشاجرة في مخيم حطين
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2019-08-25 | 07:35 pm

تكسب آلاف الدولارات بفضل بدانتها المفرطة

تكسب آلاف الدولارات بفضل بدانتها المفرطة

- تكسب امرأة بريطانية ما يقرب من 1000 دولار شهرياً عن طريق تسجيل مقاطع فيديو ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، تقوم خلالها بتناول كميات كبيرة من الطعام.
أصبحت هيزل (29 عاماً) من مدينة ناشفيل، نجمة على الإنترنت بفضل بدانتها التي كانت ذات يوم مبعث إزعاج شديد لها، إذ اعتاد زملاؤها في المدرسة على السخرية منها.

وتقول هيزل معلقة على مهنتها الجديدة "أشعر بالإيجابية والقوة. على الرغم من أن لدي كرش كبير ومترهل، إلا أنني لم أعد أخجل من مظهر جسمي، وحوّلته إلى عامل تحفيزي لي عوضاً عن كونه عاملاً محبطاً".

وأضافت "تلقيت رسائل إعجاب كثيرة بمظهري عبر التعليقات والبريد الإلكتروني، حتى أن بعض المتابعين من الرجال قدموا عروض زواج لي. أشعر بالثقة والارتياح أكثر من أي وقت مضى".

وحفّزت هيزل الكثير من المتابعين على شراء أنواع الطعام التي تتناولها والتي تحتوي على الكثير من السعرات الحرارية مثل البيتزا والجبن والوجبات الدسمة، وفق ما نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية.