هطولات مطرية تتركز في الشمال ومناطق بالوسط البكار يتهم زواتي ب"تهييج" الموظفين بهدف "التستر على تجاوزات المكافآت" تحذير للاردنيين إعلانات إلكترونية وهمية لرحلات حج مجانية 7 شركات محلية وعالمية تتأهل لمشروع تخزين الطاقة الكهربائية مصادر نيابية: “مقترح القانون” لن يلغي “اتفاقية الغاز” طقس العرب يكشف احتمالية حدوث تراكم للثلوج في مناطق الوسط الثلاثاء السفير الديحاني في عمان بعد اجازته بالكويت تأخير دوام مدارس في عدد من المديريات غمزة صبا مبارك لتيم حسن تحدث ضجة الضمان: سلف بمقدار عشرة آلاف الشهر القادم "السير" تدعو السائقين إلى تشغيل الإضاءة المنخفضة نهاراً خلال الأمطار كُتلة هوائية قُطبية تؤثر على المملكة وثلوج فوق الـ(1000) متر في العاصمة الثلاثاء - تفاصيل وفاة شخصين وإصابة أثنين آخرين إثر حادث تدهور بمحافظة إربد ارتفاع موجودات صندوق الاستثمار في الضمان الاجتماعي لنحو 10.98 مليار دينار تعيين 800 معلمة ومساعدة من التخصصات المشبعة لرياض الأطفال أخبار وأسرار الناس في الاردن الصفدي: علينا جميعا أن نعمل للحفاظ على الهدوء والخروج من أزمة التوتر التي هددت المنطقة كلها بحرب كانت ستكون دمارية لو تمت بعد قرار ازالة الدوار..اجتماع طارئ لاصحاب مجمعات ومحلات ومكاتب في منطقة سوق الرابيه لليوم الحادي عشر.. عمليات البحث لا زالت متواصلة عن الشاب "حمزة الخطيب" الذي جرفته السيول في الزرقاء وزير الخارجية ونظيره العراقي يعقدان مباحثات في بغداد اليوم
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2019-08-25 | 07:50 pm

مانشستر سيتي يضيق الخناق على ليفربول بتخطي بورنموث

مانشستر سيتي يضيق الخناق على ليفربول بتخطي بورنموث

تخطى حامل اللقب مانشستر سيتي عقبة مضيفه بورنموث 3-1 مساء الأحد على ملعب "فيتاليتي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل أهداف مانشستر سيتي كل من سيرجيو أجويرو في الدقيقتين 15 و64 ورحيم سترلينج بالدقيقة 43، فيما أحرز هدف بورنموث الوحيد هاري ويلسون في الدقيقة 45+3.

وبهذا الفوز رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 7 نقاط، ليرتقي إلى المركز الثاني، بفارق نقطتين وراء المتصدر ليفربول، فيما تجمد رصيد بورنموث عند 4 نقاط.

واعتمد بيب جوارديولا مدرب مانشستر على طريقة لعب 4-3-3، فوقف الأرجنتيني نيكولاس أوتامندي إلى جانب الفرنسي إيميريك لابورت في عمق الدفاع بإسناد من الظهيرين كايل ووكر وأولكسندر زينتشينكو.

وتواجد الألماني إلكاي جوندوجان كلاب ارتكاز خلف ثنائي صناعة الألعاب كيفن دي بروين ودافيد سيلفا، فيما تشكل المثلث الهجومي من البرتغالي برناردو سيلفا والإنجليزي رحيم سترلينج ورأس الحربة الأرجنتيني أجويرو.



في الجهة المقابلة، لجأ مدرب بورنموث إيدي هاو إلى طريقة اللعب (3-2-4-1)، فتكون الخط الخلفي من الثلاثي كريس ميفام وستيف كوك وناثان أكي، وتناوب آدم سميث وتشارلي دانييلز على تقديم المساندة منتصف الملعب، في وقت تواجد فيه الرباعي جوشوا كينج وجيفرسون ليرما وفيليب بيلينج ورايان فرايزر، وراء رأس الحربة كالوم ويلسون.

البداية كانت جيدة من صاحب الأرض بعدما تخلص كينج من دي بروين قبل أن يسدد في مكان وقوف الحارس البرازيلي إيدرسون بالدقيقة الثانية، ورد سيتي في الدقيقة السابعة عندما تلقى برناردو سيلفا تمريرة من سترلينج ليسدد كرة ارتطمت بأكي وخرجت ركنية.

وخرج إيدرسون من مرماه لمنع ويلسون من متابعة هجمة مرتدة سرية ليحصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 13، قبل أن يفتتح أجويرو التسجيل في الدقيقة 15، بعدما أرسل زينتشينكو كرة نحو منطقة الجزاء حاول دي بروين متابعتها لكنها وصلت إلى أجويرو الذي أكملها بحرفنة في الزاوية السفلى الضيفة.



وتصدى حارس بورنموث أرون رامسدايل لكرة من بعد 8 ياردات فقط سددها برناردو سيلفا في الدقيقة 20، واضطر بورنموث لإجراء تبديل مبكر بعد إصابة دانييلز الذي دخل الشاب هاري ويلسون مكانه، وسيطر إيدرسون على الموقف بعد ركلة ركنية أحدثت دربكة وكادت تصل إلى غير المراقب أكي في الدقيقة 37.

وعزز مانشستر سيتي تقدمه في الدقيقة 43، بعدما مرر دافيد سيلفا كرة مركزة إلى سترلينج الذي تابعها بقوة في الشباك، لكن الرد جاء سريعا، وبالتحديد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول عبر هاري ويلسون الذي نفذ ركلة حرة بإتقان لتعانق الكرة شبك سيتي.