انتقادات لتحویل 4 طلبة بـ“الأردنیة“ للتحقیق.. وإدارة الجامعة توضح خبير قانوني يدعو الحكومة لانتداب محامين للدفاع عن مرعي واللبدي دمج ”الهیئات المستقلة“: هل تصنع الحکومة ”المعجزة“؟ 4 اصابات طعنا بمشاجرة في الهاشمي الشمالي طقس غير مستقر وغائم الخميس وفاة 30 معتمرا بحادث مروع في السعودية الخارجية: مشروع قرار لليونسكو يطالب إسرائيل بوقف انتهاكاتها في الاقصى تغيير لمنهاج الثاني والخامس العام المقبل الاعتداء على مرشد تربوي في عمان الأرصاد تحذر من الانزلاقات والسيول الخميس قرارات مجلس الوزراء (التفاصيل) إحالة الزيناتي والخصاونة على التقاعد من الديوان الملكي الامانة تباشر تعديل بطاقة الإتجاه لمركبات التكسي الأصفر تدهور حافلة سياحية تقلّ 31 سائحا ألمانيا في رأس النقب افتتاح المهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية التنمية تحيل ملف تحقيق فرار المتهم بقتل الطفلة نبال من مركز احداث للمدعي العام التربية تعلن بدء صرف المستحقات المالية لمعلمي الطلبة السوريين الحواتمة: أعلى درجات التكامل والتنسيق مع القوات المسلحة والأجهزة الأمنية تفويض صلاحيات من قاضي القضاة - تفاصيل 99٪ من الأردنيين يؤيدون موقف الملك بعدم نقل السفارة الأميركية إلى القدس
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2019-08-25 | 07:52 pm

مورينيو ينتظر فشل زيدان

مورينيو ينتظر فشل زيدان

كشف تقرير صحفي إسباني، عن انتظار البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد، العودة لريال مدريد، خلال الفترة المقبلة.

ولم يعمل مورينيو، مع أي فريق منذ إقالته من مانشستر يونايتد الموسم الماضي، وحتى الآن يُفكر في خطوته التالية.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن مورينيو يراقب الأمور في إسبانيا، وخاصًة في ريال مدريد، حيث يأمل في العودة للملكي، حال فشل الفرنسي زين الدين زيدان، خلال الموسم الحالي.

وأضافت الصحيفة: "مورينيو تلقى عدة عروض، لكنه ينتظر ناديًا كبيرًا، وبالنسبة له لا يوجد أكبر من ريال مدريد حاليًا".

وتابعت: "اسم نيمار ارتبط بالانتقال لصفوف ريال مدريد، والبرازيلي قادر على دفع النادي للأمام وتحقيق أشياء أفضل، وإذا لم يأت وتأزم موقف زيدان مع الميرنجي، فإن مورينيو هو الرجل الذي تم اختياره لقيادة الفريق".

وسقط ريال مدريد أمس السبت في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله ضد بلد الوليد، ضمن منافسات الجولة الثانية من الليجا.