ارتفاع على درجات الحرارة اقرار تعليمات العودة لكنائس الاردن لأول مرة.. توفير كولرات ماء بارد وساخن في غرف النزلاء بمراكز الاصلاح الأردن يعيد دراسة استخدام دواء الملاريا لكورونا عبيدات: لا توصية بفتح حضانات الأطفال في الاردن الأمانة : المباشرة بأعمال تنظيف الأرصفة الأسبوع المقبل "صحة إربد": الحالة المُعلن عن إصابتها اليوم لشخص خالط مخالط"سائق الخناصري" تسجيل (4) إصابات جديدة بفيروس كورونا في المملكة ولا حالات شفاء - تفاصيل توجه لهيكلة "الصحة" واستحداث مديرية لإدارة الأزمات (مسودة نظام) منخفض خماسيني وحرارة متقلبة نهاية الأسبوع "الضمان" تستقبل (3004) طلباً إلكترونياً لمراجعتها ولا استقبال لمراجع دون موعد مسبق "الضريبة": ضريبة المبيعات تستحق على نشاط البيع ولا أعباء ضريبية عن فترة العطلة الرسمية بتوجيهات ملكية..... العيسوي يسلم 34 مسكناً للأسر العفيفة بالرويشد العموش: الباص سريع "عمان - الزرقاء" مشروع تنموي هام ذو مردود اقتصادي كبير صناعة عجلون تدعو المحال التجارية للالتزام بالإجراءات الوقائية أمين عام المياه يتفقد إجراءات تزويد مياه الري بلدية دير أبي سعيد تستأنف العمل بمشروع الارصفة والأطاريف بمناطقها خسوف للقمر وكسوف للشمس بسماء المملكة الشهر المقبل الغذاء والدواء: اجراءات احترازية بخصوص الأدوية التي تحتوي على مادة الميتفورمين الفعالة زواتي تطلع على سير العمل بمركز المراقبة والتحكم في "الكهرباء الوطنية"
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2019-08-26 | 12:36 am

العمل تحول 13 قضية فساد إلى "هيئة النزاهة"

العمل تحول 13 قضية فساد إلى "هيئة النزاهة"


جفرا نيوز.- أكدت مصادر أن وزير العمل نضال البطاينة قام بتحويل 13 قضية فساد إضافية خلال الأسبوع الماضي إلى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد، كان آخرها قضية، اليوم الأحد.

كما أكدت ذات المصادر أن الوزير البطاينة يتابع مع الهيئة بخصوص ذات القضايا وحتى القضايا السابقة التي تحقق بها الهيئة قبل توليه مهامه كوزير.

ويأتي ذلك ضمن حملة على الفساد يقودها وزير العمل وتشمل ليس فقط موظفين وإنما بعض أصحاب العمل وسماسرة بتجارة التصاريح.

وبينت المصادر أن وزير العمل قام بتحويل موظف، اليوم الاحد، إلى هيئة النزاهة؛ كان استغل وجود فجوة في النظام الإلكتروني، حيث قام بتجديد تصاريح عمل لعمال وافدين مخالفين منذ سنوات، دون إستيفاء رسوم عن السنوات السابقة، ويقوم فقط باستيفاء رسم تجديد التصريح عن سنة قادمة فقط متجاوزا القوانين والأنظمة وتسبب في هدر الأموال.

وأكد المصدر أن الوزير يشرف ويتابع الآن على حوسبة نظام التصاريح الإلكتروني، ولدى سؤال  وزير العمل عن القضايا أعلاه إمتنع عن الإجابة.الغد