الناصر "لجفرا": لا إلغاء للدور التنافسي في الوقت الحالي .. ونتعامل مع تكدس الطلبات انخفاض على درجات الحرارة وفرصة لتساقط زخات من الامطار ..تفاصيل عجلون: العثور على جثة شاب ملقاة بحفرة امتصاصية الخارجية: لا أردنيين على حافلة المعتمرين في المدينة المنورة انتقادات لتحویل 4 طلبة بـ“الأردنیة“ للتحقیق.. وإدارة الجامعة توضح خبير قانوني يدعو الحكومة لانتداب محامين للدفاع عن مرعي واللبدي دمج ”الهیئات المستقلة“: هل تصنع الحکومة ”المعجزة“؟ 4 اصابات طعنا بمشاجرة في الهاشمي الشمالي طقس غير مستقر وغائم الخميس وفاة 30 معتمرا بحادث مروع في السعودية الخارجية: مشروع قرار لليونسكو يطالب إسرائيل بوقف انتهاكاتها في الاقصى تغيير لمنهاج الثاني والخامس العام المقبل الاعتداء على مرشد تربوي في عمان الأرصاد تحذر من الانزلاقات والسيول الخميس قرارات مجلس الوزراء (التفاصيل) إحالة الزيناتي والخصاونة على التقاعد من الديوان الملكي الامانة تباشر تعديل بطاقة الإتجاه لمركبات التكسي الأصفر تدهور حافلة سياحية تقلّ 31 سائحا ألمانيا في رأس النقب افتتاح المهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية التنمية تحيل ملف تحقيق فرار المتهم بقتل الطفلة نبال من مركز احداث للمدعي العام
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2019-08-26 | 12:49 am

“التربية” تعلن موعد نتائج “تكميلية التوجيهي” غدا

“التربية” تعلن موعد نتائج “تكميلية التوجيهي” غدا

جفرا نيوز- أكد مدیر إدارة الامتحانات في وزارة التربیة والتعلیم الدكتور نواف العجارمة أن الوزارة ستعلن یوم غد موعد إعلان نتائج الامتحان العام لشھادة الدراسة الثانویة العامة (التوجیھي) للدورة التكمیلیة للعام 2019. وتوقع،  أن تعلن نتائج الدورة التكمیلیة مطلع الأسبوع المقبل.
 وأشار العجارمة إلى أن الوزارة لن تعقد مؤتمرا صحفیا لإعلان نتائج امتحان التكمیلي، وإنما سیكون من خلال ادخال رقم جلوس الطالب على الموقع المخصص لنتائج ”التوجیھي"، بحیث یتمكن الناجحون في الامتحان من التقدم للجامعات قبل الموعد النھائي لإعلان القبول الموحد، وقبل بدء الدوام في الجامعات الرسمیة، والمزمع في الثاني والعشرین من شھر أیلول (سبتمبر) المقبل.
ونوه إلى أن الوزارة ستعلن عن أعداد الطلبة المتقدمین للدورة التكمیلیة بالاضافة الى عدد الطلبة الذین تقدموا بإعادة مبحث أو مبحثین أو اكثر، قائلا إن عدد المتقدمین في كل مبحث من مباحث الدورة التكمیلیة بلغ 15 % من إجمالي أعداد الطلبة المتقدمین للامتحان العام (التوجیھي).