انتقادات لتحویل 4 طلبة بـ“الأردنیة“ للتحقیق.. وإدارة الجامعة توضح خبير قانوني يدعو الحكومة لانتداب محامين للدفاع عن مرعي واللبدي دمج ”الهیئات المستقلة“: هل تصنع الحکومة ”المعجزة“؟ 4 اصابات طعنا بمشاجرة في الهاشمي الشمالي طقس غير مستقر وغائم الخميس وفاة 30 معتمرا بحادث مروع في السعودية الخارجية: مشروع قرار لليونسكو يطالب إسرائيل بوقف انتهاكاتها في الاقصى تغيير لمنهاج الثاني والخامس العام المقبل الاعتداء على مرشد تربوي في عمان الأرصاد تحذر من الانزلاقات والسيول الخميس قرارات مجلس الوزراء (التفاصيل) إحالة الزيناتي والخصاونة على التقاعد من الديوان الملكي الامانة تباشر تعديل بطاقة الإتجاه لمركبات التكسي الأصفر تدهور حافلة سياحية تقلّ 31 سائحا ألمانيا في رأس النقب افتتاح المهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية التنمية تحيل ملف تحقيق فرار المتهم بقتل الطفلة نبال من مركز احداث للمدعي العام التربية تعلن بدء صرف المستحقات المالية لمعلمي الطلبة السوريين الحواتمة: أعلى درجات التكامل والتنسيق مع القوات المسلحة والأجهزة الأمنية تفويض صلاحيات من قاضي القضاة - تفاصيل 99٪ من الأردنيين يؤيدون موقف الملك بعدم نقل السفارة الأميركية إلى القدس
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2019-08-28 | 09:31 pm

الصفدي يقدم واجب العزاء بالمواطن الأردني غسان مسعود الذي توفي دهسا في الكويت .. وابو شتال يؤكد إلقاء القبض على الفاعل

الصفدي يقدم واجب العزاء بالمواطن الأردني غسان مسعود الذي توفي دهسا في الكويت .. وابو شتال يؤكد إلقاء القبض على الفاعل

جفرا نيوز ـ الكويت ـ خاص

قدم وزير الخارجية أيمن الصفدي  واجب العزاء بالمواطن الاردني غسان مسعود / ٦١ عاما ،  الذي توفي دهسا  في الكويت قبل عدة أيام .

ورافق الصفدي فور وصوله العاصمة الكويت اليوم الأربعاء بزيارة رسمية سيلتقي من خلالها رئيس الوزراء الكويتي وعددا من المسؤولين هناك، السفير الأردني في الكويت صقر ابو شتال ، الذي أبلغ ذوي المتوفى بأن السلطات الكويتية قامت بالقاء القبض على المتسبب بحادث الدهس حيث كان قد فر من موقع الحادث وقت حصوله. 

وكان مدير العمليات بوزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير سفيان سلمان القضاة قال في بيان سابق بأن الوزارة تتابع حادث وفاة مواطن أردني  مقيم في الكويت. 

وأوضح القضاة بأن مركز العمليات والسفارة الأردنية في الكويت باشرت بإجراءات دفن الجثمان في الكويت، بناء على طلب ذويه، حيث تبين أن الوفاة نجمت عن تعرضه لحادث دهس من قبل مجهول.

  واكد مدير العمليات بان سفارتنا بالكويت تتابع مع السلطات الكويتيه المختصة التحقيقات بالحادث للتوصل الى الفاعل بالسرعة الممكنة.