الأمن يكذّب فيديوهات متداولة طقس مائل للبرودة الأربعاء تجار الذهب يتبرعون بـ300 ألف لصندوق همة وطن "الأمن": ضبط (458) مركبة و(331) شخصاً لمخالفتهم أوامر الحظر الملك: لامكان للواسطة والمحسوبية فصحة الأردنيين وسلامتهم فوق كل اعتبار الامن: العيادات المتنقلة تعاملت مع (1100) حالة الثلاثاء وفريق المواد الخطرة يعمل على تطهير موقعين مختلفين القبض على العريس وذويه ممن خالفوا قانون الدفاع وحبسهم في مركز إصلاح جابر: تسجيل (6) إصابات جديدة بالفيروس و(4) حالات شفاء وارتفاع العدد الكلي الى (274) حالة العضايلة :حظر تجول شامل يوم الجمعة وعودة الامور صباح السبت ورقم خاص للإبلاغ عن حالات الإصابة والاشتباه والمخالطة - (التفاصيل) اخلاء 1148 شخصا من فنادق الحجر الصحي وزير المالية : الأردن يستلم 239 مليون دولار دفعة "النقد الدولي" والقرض الياباني جابر يشكر المتبرعين لوزارة الصحة تخفيض سعر بنزين (95) لـ (840) فلسا و(90) لـ (625) فلسا وفرق أسعار الوقود "صفر" الملك عبر تويتر: وباء كورونا يتطلب استجابة عالمية السفير خيري يشيد بمواقف الأردن والملك الداعمة للشعب الفلسطيني منح أصحاب الشيكات المرفوضة مهلة تسوية 3 أشهر السفارة الأردنية في البحرين تتواصل مع الجالية الأردنية للاطمئنان عليهم قانونيون يطالبون الحكومة مراعاة تأخير المكلفين تقديم الكشوفات لضريبة الدخل.. 9 آلاف مريض استفادوا من المرافق الصحية في محافظة معان استطلاع: 73% من الاردنيين يؤيدون الإجراءات الحكومية الاقتصادية لمواجهة كورونا
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2019-09-11 | 07:21 pm

مراهق أميركي يقتل جميع أفراد عائلته

مراهق أميركي يقتل جميع أفراد عائلته

- أفادت وسائل إعلام بأن مراهقا أمريكيا عمره 14 سنة، قتل جميع أفراد عائلته بعد أن اكتشف أن أمه التي ربته ليست والدته البيولوجية.
وقالت الشرطة إن المراهق، ميسون سيسك، اعترف بقتل والده جون سيسك (38 عاما) وزوجة والده ماري سيسك (35 عاما) وأخويه غير الشقيقين كين (6 سنوات) وكولسون (6 أشهر) وأخته غير الشقيقة أورورا (5 سنوات) في منزلهم بمدينة إلكمونت بولاية ألاباما الأمريكية.

وذكرت الشرطة أن المراهق اتصل بالشرطة عبر الهاتف يوم 2 أغسطس، وقال إنه كان في قبو المنزل وسمع أصوات إطلاق النار فوقه.

وبعد الوصول إلى المكان والتواصل مع المراهق، لاحظت الشرطة بعض التناقضات في شهادته. ثم اعترف ميسون سيسك خلال استجوابه بقتل أفراد عائلته.

ولم تكشف الشرطة عن دوافع الجريمة، لكن أحد أهالي سيسك كشف أن المراهق علم قبل فترة أن ماري سيسك لم تكن أمه، وأن تصرفاته خلال الأشهر الماضية كانت توحي بوجود مشاكل نفسية لديه.

وأفادت تقارير إعلامية بأن الوالدة الحقيقية لميسون سيسك توفيت في عام 2011، وأنه رآها للمرة الأخيرة في 2008، عندما كان عمره 3 سنوات فقط.