انتقادات لتحویل 4 طلبة بـ“الأردنیة“ للتحقیق.. وإدارة الجامعة توضح خبير قانوني يدعو الحكومة لانتداب محامين للدفاع عن مرعي واللبدي دمج ”الهیئات المستقلة“: هل تصنع الحکومة ”المعجزة“؟ 4 اصابات طعنا بمشاجرة في الهاشمي الشمالي طقس غير مستقر وغائم الخميس وفاة 30 معتمرا بحادث مروع في السعودية الخارجية: مشروع قرار لليونسكو يطالب إسرائيل بوقف انتهاكاتها في الاقصى تغيير لمنهاج الثاني والخامس العام المقبل الاعتداء على مرشد تربوي في عمان الأرصاد تحذر من الانزلاقات والسيول الخميس قرارات مجلس الوزراء (التفاصيل) إحالة الزيناتي والخصاونة على التقاعد من الديوان الملكي الامانة تباشر تعديل بطاقة الإتجاه لمركبات التكسي الأصفر تدهور حافلة سياحية تقلّ 31 سائحا ألمانيا في رأس النقب افتتاح المهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية التنمية تحيل ملف تحقيق فرار المتهم بقتل الطفلة نبال من مركز احداث للمدعي العام التربية تعلن بدء صرف المستحقات المالية لمعلمي الطلبة السوريين الحواتمة: أعلى درجات التكامل والتنسيق مع القوات المسلحة والأجهزة الأمنية تفويض صلاحيات من قاضي القضاة - تفاصيل 99٪ من الأردنيين يؤيدون موقف الملك بعدم نقل السفارة الأميركية إلى القدس
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2019-09-12 | 07:21 pm

سرق منزلهما بعد ساعات من العرس

سرق منزلهما بعد ساعات من العرس

لم تكتمل فرحة عروسين بريطانيين، بعد أن وصلتهما أخبار تفيد بسرقة كافة هدايا زفافهما بعد مغادرتهما في رحلة لشهر العسل.
واستيقظت العروس خايمي برينس (31 عاماً) وعريسها بول كيروان (29 عاماً) على الأخبار المفجعة، حيث علما أن منزلهما تعرض للسرقة بعد مغادرتهما في رحلة شهر العسل إلى جنوب شرق آسيا.

وأفادت الأخبار أن اللصوص سرقوا جميع الهدايا والبطاقات والهبات النقدية التي حصلا عليها، وما زاد الطين بلة، تمت سرقة سيارة بي إم دبليو تعود ملكيتها لوالد العريس، بل وحمل اللصوص معهم شهادة زواج العروسين.

وتلقى شقيق العروس أيضاً أخباراً سيئة، فبعد أن عزف مع فرقته في حفل الزفاف، حمل اللصوص معهم جميع أدوات الفرقة، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وقالت خايمي "لقد غادرنا المكان بعد منتصف الليل مباشرة، ثم في صباح اليوم التالي تلقينا مكالمة هاتفية صادمة، وكانت أخبار السرقة مدمرة. لم يعد أحد يفكر في حفل الزفاف، والجميع راح يفكر فيما خسره خلال عملية السطو".

وأطلقت الشرطة تحقيقاً في الحادثة، وتم رصد السيارة المسروقة في أحد شوارع المدينة، وأطلق العروسان مناشدة لأي شخص يعرف شيئاً عن باقي الأغراض أن يسارع لإبلاغ السلطات.