"التنمية والتشغيل" تعود للعمل الأحد المقبل الضمان تطلق خدمتها الإلكترونية الخاصة بتحديد المواعيد قبل مراجعتها ورقم جديد لمركز اتصال خدماته سرقة محول في محطة بئر زبدة بالطفيلة إدارة السير لسائقي حافلات النقل عليكم الإلتزام بهذه الشروط السماح لمحطات الوقود بالعمل حتى 10 مساءً اليابان تقدم حوالي مليون دولار لزيادة منعة عمّان ضد الفيضانات المفاجئة المجلس القضائي يعدل تاريخ بدء استكمال المدد والمهل الموقوفة مستشفى الجامعة يعلن آلية العودة التدريجية لعمل العيادات عودة دور المياه في المملكة "كالمعتاد" وصول باخرة محملة بـ(50) الف طن ديزل للأردن رفع العزل عن بناية سكنية بمنطقة البارحة في إربد بعد (17) يوما الفراية: تعديل مدة الحجر الصحي الإلزامي من (17) إلى (14) يوماً توقيف أحد المعتدين على خط مياه الديسي في القطرانة "التربية": زيادة أعداد المدارس المخصصة لعقد الامتحانات الوزارية أجواء ربيعية معتدلة في أغلب المناطق وحارة نسبيا في الأغوار والبحر الميت انخفاض ملموس على الحرارة الخميس جابر: لا فتح للمطارات قبل بداية تموز الدفاع المدني يعثر على شخص مفقود في محافظة البلقاء وفاة طفلة بصعقة كهربائية في الكرك وزير الأوقاف: لجنة الأوبئة أوصت بفتح المساجد اعتبارا من (7) حزيران المقبل
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2019-09-12 | 07:21 pm

سرق منزلهما بعد ساعات من العرس

سرق منزلهما بعد ساعات من العرس

لم تكتمل فرحة عروسين بريطانيين، بعد أن وصلتهما أخبار تفيد بسرقة كافة هدايا زفافهما بعد مغادرتهما في رحلة لشهر العسل.
واستيقظت العروس خايمي برينس (31 عاماً) وعريسها بول كيروان (29 عاماً) على الأخبار المفجعة، حيث علما أن منزلهما تعرض للسرقة بعد مغادرتهما في رحلة شهر العسل إلى جنوب شرق آسيا.

وأفادت الأخبار أن اللصوص سرقوا جميع الهدايا والبطاقات والهبات النقدية التي حصلا عليها، وما زاد الطين بلة، تمت سرقة سيارة بي إم دبليو تعود ملكيتها لوالد العريس، بل وحمل اللصوص معهم شهادة زواج العروسين.

وتلقى شقيق العروس أيضاً أخباراً سيئة، فبعد أن عزف مع فرقته في حفل الزفاف، حمل اللصوص معهم جميع أدوات الفرقة، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وقالت خايمي "لقد غادرنا المكان بعد منتصف الليل مباشرة، ثم في صباح اليوم التالي تلقينا مكالمة هاتفية صادمة، وكانت أخبار السرقة مدمرة. لم يعد أحد يفكر في حفل الزفاف، والجميع راح يفكر فيما خسره خلال عملية السطو".

وأطلقت الشرطة تحقيقاً في الحادثة، وتم رصد السيارة المسروقة في أحد شوارع المدينة، وأطلق العروسان مناشدة لأي شخص يعرف شيئاً عن باقي الأغراض أن يسارع لإبلاغ السلطات.