تفويض تأخير الدوام وتعطيل المدارس لمديرية التربية “النواب” يرجئ البت بـ”استكشاف البترول” ويقر “معدل المخابرات” طقس بارد بأغلب مناطق المملكة.. وتحذير من انزلاقات وسيول في حال عدم صدقيتها.. تنبؤات المنخفضات تكلف المؤسسات مبالغ مالية 300 مليون دينار مبالغ متراكمة على الحكومة لصالح المقاولين تحطيم 3 محلات تجارية بمجمع رغدان توقيف فتاة اعتدت على حرس محكمة في الزرقاء ولي العهد يشارك بإضاءة شجرة الميلاد بمأدبا اشتراك "نايف الطورة" في الضمان صحيح ومتوافق مع القانون إحباط مخطط داعشي ارهابي استهدف مبنى مخابرات معان ودوريات تابعة للأمن وقوات الدرك الملك يلتقي رئيس جمهورية أديغيا ويؤكد : الشركس ساهموا في بناء الوطن منذ تأسيسه ارتفاع الشيكات المرتجعة بـ 9 شهور الى 1.196 مليار دينار تقريبا (200) أسرة تعيش على الفوانيس والشمع في الزرقاء 7 آلاف محل غير مرخص في اربد وتجار يطالبون بإعفائهم من الغرامات “استثمار الضمان” يبدأ بتنفيذ المحطة الثالثة لتوليد الكهرباء من الطاقة الشمسية ولــي العهــد: أفتخــر وأعتـز بجهـود الشبــاب الأردنــي المملكة على موعد مع منخفض جديد وأمطار رعدية مساء اليوم ..تفاصيل وفيات الاحد 15-12-2019 ولي العهد يحضر افتتاح منتدى شباب العالم بنسخته الثالثة في شرم الشيخ إدراج نخيل التمر الأردني على قائمة التراث العالمي
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2019-09-23 | 11:16 pm

بالصور..السفارة السعودية تحتفل باليوم الوطني الـ89 لبلادها .."همة حتى القمة"

بالصور..السفارة السعودية تحتفل باليوم الوطني الـ89 لبلادها .."همة حتى القمة"

جفرا نيوز - اقامت سفارة المملكة العربية السعودية في نادي الديونز عمّان اليوم الاثنين، حفل استقبال بمناسبة اليوم الوطني التاسع والثمانون للمملكة.

حضره عدد من الامراء والمسؤولين المدنيين والعسكريين والاعيان والنواب والسفراء والاعلاميين والمدعوين.

واكد نائب السفير السعودي لدى الأردن محمد العتيق، في كلمته اثناء الحفل، على المستوى الرفيع من الشراكة الاستراتيجية والنوعية، التي وصلت إليها العلاقات التاريخية والراسخة بين الشعبين والقيادتين في المملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية.

واشار الى ترسيخ العلاقة الأخوية والتاريخية التي تجمع المملكتين والشعبين الشقيقين، ودوام التنسيق والتشاور الثنائي على مختلف المستويات خدمة للعلاقات المشتركة والقضايا العربية والإسلامية، التي تسعى قيادتا البلدين لتقديمها كأولويات في مختلف المحافل، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

واستعرض العتيق التطور والتقدم الذي تشهده السعودية بعهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، مشيراً إلى "رؤية المملكة 2030 والتي يقودها ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع سمو الأمير محمد بن سلمان والتي جعلت المملكة السعودية في مقدمة الدول اقتصادياً وسياسياً وتنموياً".

وتم خلال الحفل تقديم وصلات شعبية تراثية ومعرضاً للحرف اليدوية السعودية بمشاركة بعض الهيئات والملحقيات التابعة للسفارة ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.